مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 8 مايو، 2021 | آخر تحديث:
لعبة نيوتن

تتطور الأحداث في الحلقة 26 من مسلسل "لعبة نيوتن" وتحدث مواجهة بين كل من "مؤنس" و"حازم"، ومحاولة "مؤنس" اغتصاب "هنا".

وفي السطور التالية نرصد لك ملخص أحداث الحلقة 26 من "لعبة نيوتن":


نرشح لك: عفاف شعيب: لما أدخل قبري أبقى أقلع الحجاب


- تبدأ أحداث الحلقة بلقاء "مؤنس" و"بدر" ويطلب منه أن يترك "هنا" تعود لـ"حازم" وبالتالي تعود "أمينة" للعيش برفقته في المزرعة من جديد.

-يرفض "مؤنس" ويطلب منه "بدر" أن ينفذ هذا الطلب بسبب مرض "أمينة" ورغبته في إنقاذها وأخبره بمقتل "شاهين" على يد "حازم".

-تذهب "يارا" شقيقة "هنا" برفقة "منة" شقيقة "مؤنس" ولكن إدارة المكان منعتها من الدخول بسبب الحجاب فيما رآها صدفة "زي" الذي اصطحبها للمنزل وتعرف عليها ووقعت بينهما مشادات انتهت باعتذار "زي".

-يذهب "مؤنس" لمنزل "حازم" من أجل الحصول على قسيمة الطلاق من "هنا" ويفاجئه بأنه أرسلها بالفعل لمنزله وأن زوجته "هنا" كانت تسأله هل لازال يحبها أم لا.

- يطلب "حازم" من المحامي أن يخبره عن عقوبة القتل الخطأ أو الدفاع عن النفس، وبعدها يفاجأ بزيارة "بدر" الذي يخبره بمرض "أمينة" ويطلب منه أن يرعاها.

-يعاتب "حازم" "أمينة" على عدم إخباره بمرضها ويطلب منها الزواج

-يعود "مؤنس" للمنزل ويحاول الحصول على حقوقه الشرعية من "هنا" ولكنها ترفض فيلجأ لضربها ومحاولة اغتصابها ولكنها تهرب منه إلى منزل "حازم".

- يفاجأ "حازم" بـ"هنا" تدق على بابه وتخبره بما حدث مع "مؤنس" وتطلب منه استعاده نجلهما "ابراهيم" فينفعل بشدة ويخرج من المنزل حاملا السلاح رغم محاولة "أمينة" منعه.

تدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" حول هنا وحازم اللذان اتخذا قرار إنجاب طفلهما في أمريكا، وما يحدث لهما من مواقف تهدد حياتهما الزوجية وتغير كل شيء.

ومسلسل "لعبة نيوتن" من تأليف وإخراج تامر محسن، بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، نور إيهاب، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، آلاء سنان، محمد التاجي، حنان يوسف، شادية عبد الحميد وماجدة منير.

اقرأ أيضا:

عفاف شعيب تُهاجم محمد رمضان: عامل مشاكل ولازم يراجع نفسه

محمد التاجي: زعلان من تامر محسن بسبب مشهد لي في "لعبة نيوتن".. فيديو

بعد الهجوم عليه في برنامجه... رامز جلال يتوعد علي العلياني بهذه الكلمات (فيديو)

منى زكي: "لي لي" لا تشاهد أعمالي وهذا رد فعل أحمد حلمي على شخصية "هنا"