FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 4 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 4 أكتوبر، 2009
اتحاد الإذاعة والتليفزيون

إلى مدينة "كان" الفرنسية، سافر وفد رفيع المستوى يضم أنس الفقي وزير الإعلام وعدد من قيادات اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لحضور "سوق مهرجان كان" للوقوف على أحدث الأجهزة والأعمال الفنية.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: "سافر أنس الفقي وزير الإعلام برفقة وفد كبير من قيادات التليفزيون المصري يضم كلا من أسامة الشيخ رئيس قطاع المتخصصة، وعبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار، وحمدي منير رئيس قطاع الهندسة الإذاعية، ونادية حليم رئيس قطاع التليفزيون، وشافكي المنيري رئيسة القناة الثانية ودينا رامز رئيسة قناة نايل لايف".

ويأتي سفر الفقي وقيادات ماسبيرو، المقرر أن يستغرق خمسة أيام، لحضور سوق "مهرجان كان" السنوي لشراء عدد من الأجهزة الفنية الحديثة، لتزويد استوديوهات ماسبيرو، بالإضافة إلى اختيار مجموعة من الأفلام الأجنبية القديمة والحديثة، من سوق السينما العالمية، لعرضها على شاشة التليفزيون المصري خلال الأسابيع المقبلة.

هذا ومن ناحية أخرى يطير أحمد أنيس رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وأمين بسيوني رئيس شركة "النايل سات" برفقة وفد إعلامي إلى باريس خلال أيام، لتدشين القمر الصناعي المصري 102.