محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 8 مايو، 2021 | آخر تحديث:
علي العلياني

وقع الإعلامي السعودي علي العلياني، اليوم، في فخ الفنان رامز جلال ببرنامج مقالبه "رامز عقله طار" عبر شاشة MBC مصر، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وتوعد رامز جلال ضحيته بسبب قيامه بالهجوم الدائم عليه في برنامجه قائلا: "اه يااني من علي العلياني، قال كلام في حقي وأذاني هو أنا جيت جنبك أو جبت سيرتك سبني في حالي وكل عيش... يا ابنى أنا شراني وعدواني، باخد حقى وقتى وانا قاعد فى مكاني... وانت اللي بدأت يعني انت الجاني".

نرشح لك: بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان بتهمة إهدار المال العام

وقال رامز جلال عن ضحية اليوم: "دي حلقة المخاطرة معانا مقدم برامج سعودي مشهور بيخلي الضيف قاعد قدامه مقهور واسئلته تحمل طابع الغرور وانا بهديها لكل الزملاء في العالم العربي.. ودايما حاطتني في دماغه وبيخبط فيا قولت مبدهاش واللي يجي جنبنا هنوريه شرنا... معانا ومعاكم علي العلياني".

تدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية "بهجان"، والركوب سويًا في لعبة "هوب دروب".

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.

اقرأ ايضًا:

مي عمر تبكي في كواليس "العرافة".. ما السبب؟

حسن عسيري لـ "في الفن": هذه هي فقرتي المفضلة في "رامزعقله طار"... وتمنيت الإيقاع بأحمد حلمي في المقلب

أحمد عز وهند صبري الحب المستحيل

شقيق الموسيقار الراحل جمال سلامة يحرر محضر ضد طليقة أخيه