محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 4 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 4 أكتوبر، 2009
الفنانة اللبنانية ماريا

أثناء تصوير مشاهدها في فيلم المنتج والمخرج هاني جرجس فوزي "أحاسيس"، تعرضت الفنانة اللبنانية ماريا لحادث استلزم نقلها إلى المستشفى للاطمئنان عليها وتلقي العلاج اللازم.

قالت نسمة قطب مسئول العلاقات الصحفية بشركة "ميلودي إنترتينمنت ليمتد" في تصريح لـFilFan.com: "تعرضت الفنانة ماريا للسقوط على السلم، أثناء تصوير أحد المشاهد مع الفنان باسم سمرة، الذي تسند فيه ماريا باسم، فانزلقت رجلها ووقعت على السلالم، في حين تمكن باسم من الحفاظ على توازنه ولم يسقط".

وأضافت: تم نقل ماريا إلى المستشفى، بعد سقوطها على رأسها فاقدة للوعي، لتلقي العلاج اللازم، ولازمت الفراش لمدة يومين كاملين، توقف خلالهما التصوير.

فيلم "أحاسيس" من بطولة علا غانم وماريا وراندا البحيري وأحمد عزمي وباسم سمرة وإدوارد، وكتب له السيناريو والحوار أشرف حسن في أولى تجاربه السينمائية، إخراج هاني جرجس فوزي ومن المفترض عرضه خلال عيد الأضحى المبارك في جميع دور العرض.

يذكر أن فيلم "أحاسيس" ثاني أعمال ماريا السينمائية، بعد فيلم "بدون رقابة" الذي قامت ببطولته مع علا غانم والمطرب الشاب أحمد فهمي وإدوارد وريم هلال وسارة بسام، وكان من إنتاج وإخراج هاني جرجس فوزي أيضا.

شاهد ماريا وأحمد فهمي في جزء من فيلم "بدون رقابة"