محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 3 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: السبت، 3 أكتوبر، 2009
جمال سليمان وعبلة كامل في "أفراح إبليس"

يزور الفنان السوري جمال سليمان القاهرة خلال الساعات المقبلة لمشاركة فريق مسلسل "أفراح إبليس" الذي لعب بطولته مجموعة من الاحتفالات بنجاح العمل.

قالت المسئولة الإعلامية للفنان جمال سليمان في تصريح لموقع FilFan.com : "ستشهد الفترة المقبلة العديد من التكريمات من عدة جهات وجمعيات لفريق عمل المسلسل، وذلك بعد النجاح الكبير للعمل وقت عرضه في رمضان، مما يتطلب تواجد سليمان في القاهرة في الفترة المقبلة".

كما أوضحت أن أولى هذه التكريمات ستكون يوم الأحد المقبل والموافق الرابع من أكتوبر بنادي "ليونز" السلام، ثم تكريم آخر وندوه في اليوم التالي الخامس من نفس الشهر بفندق سوفيتيل الجزيرة.

ثم ندوات وتكريمات في محافظة الإسكندرية وتحديدا يومي الثاني عشر من أكتوبر بنادي "سموحة"، والثالث عشر من أكتوبر أيضا بنادي "روتاري" الإسكندرية.

يذكر أن أسرة المسلسل تم تكريمها خلال الفترة الماضية من قبل إذاعة الشباب والرياضة، على الأداء المتميز الذي ظهر به العمل وكل فرد من أفراد أسره المسلسل.

مسلسل "أفراح إبليس" شارك في بطولته إلى جانب سليمان كل من الفنانة الكبيرة عبلة كامل وريهام عبد الغفور وآيتن عامر وأحمد السعدني وأحمد صفوت، وهو من تأليف الكاتب الكبير محمد صفاء عامر ومن إخراج سامي محمد علي.