مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 6 مايو، 2021 | آخر تحديث:
نيللي كريم ورحاب الجمل

رغم اختلاف طباع المسلسلين وقصتهما، لكن هناك اهتمام خاص في العملين بالفيديو بلوجر وبالأخص المهتمات بالطبخ.

منذ بداية أحداث مسلسل "ضد الكسر" وبطلته "سلمى"، نيللي كريم، تُعرف نفسها على إنها Influerncer، وذلك بعد شهرتها في تقديم فيديوهات للطبخ عبر تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة من الفقر والتفكير في طريقة للثراء.

وفي "لحم غزال"، فكرت "عفاف"، رحاب الجمل، تقرر التحرر من أموال زوجها تاجر المخدرات "سيد جلالة"، خالد كمال، بإطلاق قناة على YouTube لاستعراض مهارتها في الطبخ على غرار قناة تتابعها تحت اسم "أنا وسلفتي"، وتساعدها فيها ضرتها "فاتن"، بسنت شوقي.

رغم أن محتوى القناتين متشابه ولكن هناك اختلافات في مضمون وشكل ما تقدمه كلتاهما، "سلمى" تستخدم هواتف بكاميرات عالية الجودة، وأيضا إضاءة خاصة، كما تبث من كومباوند فاخر، تحرص فيه على استعراض جمال منزلها وحديقته، كما تعتمد على منتجات فاخرة وتقدم وجبات من مطابخ أجنبية.

أما "عفاف" فهي تظهر بالجلباب وتصور في بيتها الذي يقع في منطقة شعبية، وبهاتف متواضع، كما تستخدم منتجات بسيطة لتقديم وجبات من المطبخ المصري البسيط.

مسلسل "ضد الكسر"، من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، تارا عماد، مصطفى درويش وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر وغيرهم من نجوم الفن. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضا

ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة عمرو محمود ياسين بسبب نهاية " اللي مالوش كبير"

مفيد فوزي عن رأيه في محمد رمضان: يُريد أن يكون حديث المدينة (فيديو)

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب للتعاون مع طليقها في "بعلم الوصول" .. لم يتقابلا

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تؤكد نبوءة "كوفيد 25" : عام النهاية