محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 5 مايو، 2021 | آخر تحديث:
دياب

استعان الفنان محمد دياب، بشخصية "الشيخ مؤنس" في مسلسل "لعبة نيوتن" للتعبير عن قيامه بطلب الزواج من ملك أحمد زاهر في مسلسل "نسل الأغراب".

ونشر دياب صورتين له عندما تقدم لطلب يد ملك أحمد زاهر عبر حسابه بـ"إنستجرام" وعلق عليها قائلا: "علي الغريب راح يفك كرب مؤمنة علي طريقة الشيخ مؤنس #علي_الغريب #دياب #نسل_الاغراب #لعبة_نيوتن".

نرشح لك : ريهام سعيد تعترف: مشاكلي أثرت على فرصي في التمثيل والعمل بالقنوات العربية

وشهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل "نسل الأغراب" قيام "علي الغريب - دياب" يد "رغدة - ملك أحمد زاهر" من والدها "مصطفى - أحمد عبد الله".

ويتدخل "عساف - أحمد السقا" ويؤكد أنه خال "رغدة" وموافق على الزواج غصب عن الكل وأن "علي" طلبها منه وهو وافق.

ويقول "علي" إنه سيتزوج "رغدة" ولكن والدها يتوعده ويقول إنه لن يتزوجها، ويتدخل "عساف" ويطلب من "علي" تحديد موعد كتب الكتاب.

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

«نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًأ :

رامز جلال عن أسماء لمنور: فانوس الطرب الأصيل

كيف حولت مؤلفة "خلي بالك من زيزي" تجربتها مع المرض إلى مسلسل ؟

إبنة نادية العراقية تكشف تفاصيل حالتها الصحية : ادعوا لها كثيرا

لمتابعي "لعبة نيوتن" .. شاهد ملخص كل قرارات مدام "هنا" الخاطئة

نضال الشافعي يكشف لـ"في الفن" كواليس ظهوره في "الاختيار2" : استعنت بمصحح لهجة سيناوي