محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 5 مايو، 2021 | آخر تحديث:
أحمد العوضي

حل الفنان أحمد العوضي ضيفا على قناة CBC في مقابلة من عدة أسئلة سريعة.

كشف أحمد العوضي أن لزمات شخصية سيف الخديوي في مسلسل "اللي مالوش كبير" كانت بالتنسيق مع المؤلف عمرو محمود ياسين، مشيرًا إلى أن المسلسل بكل أحداثه ملك للمؤلف، لكن تفاصيل الشخصية يضعها الممثل.

نرشح لك- بعد الانتقادات العنيفة... إطلاق نسخة جديدة من إعلان "كحك إيتوال" والاحتفاظ بهذا المشهد (فيديو)

أوضح أنه كممثل يضع تفاصيل وملامح الشخصية بطريقته، مشيرا إلى أن عمرو محمود ياسين كتب المسلسل بشكل متكامل لا يحتاج إلى أي تعديل، فيما يتعلق بالجانب الدرامي والعلاقات بين الشخصيات.

أضاف العوضي أنه تحمس لفكرة المسلسل فور سماعها من المؤلف، لأنها كانت أنسب طريقة للخروج من شخصية هشام عشماوي التي قدمها في مسلسل "الاختيار" خلال شهر رمضان الماضي.

أكد أحمد العوضي أن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة تتعامل باحترافية، وأنهما في الأستوديو يتعاملان كونهما يقدمان مسلسل، متناسين علاقتهما الشخصية كزوجين، وأنه استمع إلى شائعات انفصالهما قبل فترة، لكنه يتعامل معها بالتجاهل ويعتبرها أخبار كوميدية.

نرشح لك : "على الله حكايتك وهدي دنيتك" .. قاموس الخديوي للتعامل في "اللي مالوش كبير"

أشار العوضي إلى أنه يشعر بالسعادة عند رؤية الكوميكس التي يصنعها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية سيف الخديوي، ومن قبله شخصية عشماوي في "الاختيار"، مؤكدا أن ذلك يعد مؤشر هام للنجاح بالنسبة له.

عن مسلسل اللي مالوش كبير

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إيمان السيد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، عايدة رياض، هدى الإتربي ومحمود ياسين.


اقرأ أيضا:

محمد العدل: احترم وجهة نظر هاني سلامة في نهاية "بين السما والأرض" لكن أنا المخرج ونفذت ما أريده

حورية فرغلي: اتولدت من جديد.. صوتي سيعود بالتدريج

نضال الشافعي يكشف لـ"في الفن" كواليس ظهوره في "الاختيار2" : استعنت بمصحح لهجة سيناوي

صاحبة مدرسة "رقص معاصر" وأستاذ في معهد البالية.. تعرف على كريمة منصور "والدة مؤنس" في "لعبة نيوتن"