شروق ابراهيم
شروق ابراهيم تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 مايو، 2021 | آخر تحديث:
كريمة منصور

اشتعلت أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" بظهور "والدة مؤنس"، محمد فراج، الحقيقية التي تقوم بدورها الفنانة كريمة منصور التي خطفت الأنظار بأدائها والتشابه بينها وبين محمد فراج من حيث الشكل.

وتواصل FilFan.com مع كريمة منصور التي كشفت لنا عن معلومات عنها وعن كيفية ترشيحها لدور ناريمان:

أول ظهور لوالدة "مؤنس" في "لعبة نيوتن" (فيديو)

- ترشيحي للدور كان من خلال الأستاذ تامر محسن، وأنا لم أتردد في الموافقة على الدور لأني من أشد المعجبين بالمخرج تامر محسن وشعرت إني في يد أمينة معه وهو على المستوى الإنساني رجلا محترما ومخرجا عبقريا.

-"تحت السيطرة" و"هذا المساء" من أقرب أعمال تامر محسن لقلبي.

-ترشيحي للدور كان من ضمن أسبابه التشابه بيني ومحمد فراج من حيث الشكل، وأيضا تمكن تامر محسن من توظيفي بشكل صحيح في الدور.

- أنا خريجة معهد سينما قسم سيناريو، وحصلت على بكالوريس وماجستير في الرقص المعاصر في إنجلترا، ثم أسست مركز القاهرة للرقص المعاصر وشغلت منصب مدرس مساعد سابق في معهد البالية والجامعة الأمريكية أيضاً.

- أنا من مواليد برج الأسد.

- شاركت بدور صغير في مسلسل "سابع جار" وأيضاً في فيلم قصير من أجل محاربة الإيدز مع سلمى أبو ضيف وأحمد مالك مع UNAIDs، وقمت باخراج اكثر من ٢٥ عرضاً كمؤدية وكمخرجة.

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، آدم الشرقاوي، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

اقرأ أيضا:

"كانز" و"قرنين" معركة جديدة بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد فرح "موسى"

سمية الخشاب: أول مرة أحس إني عروسة بجد

بعد تشبيهه حمادة هلال بها ... نجلاء بدر لـ رامز جلال: فطست من الضحك

ياسر جلال: رامز بقى نجم عالمي ومبظهرش في برامجه علشان بفلوس