مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 مايو، 2021 | آخر تحديث:
أحمد أبو زيد

يشارك الممثل الشاب أحمد أبو زيد في 3 أعمال في رمضان 2021، وهم "ضد الكسر" و"الاختيار 2" و"بين السما والأرض"، وتمكن من لفت الأنظار له بهذه الأدوار.

في حوار لأحمد أبو زيد مع FilFan.com، قال هذه التصريحات:

- لا يجوز مقارنة "ضد الكسر" بـ"الاختيار 2"، فالعمل الثاني يلقى اهتمام منذ أول يوم لعرضه لأنه وطني، لكن "ضد الكسر" من الأعمال التي تهتم بها ربات البيوت وبسبب ظروف رمضان والصيام والعزائم انشغلوا.

- مسلسل "ضد الكسر" من الأعمال الهامة في رمضان، فعدد كبير من الجمهور لم يتمكنون من متابعته منذ بدايته بسبب أجوار رمضان والعزائم لكنه مع توالي الأحداث والمفاجآت بداية من الحلقة 13 وهو يتواجد في قائمة التريند.

- لا أهتم بالتريند، الفن أسمى من ذلك، وإذا التفتنا له لن نقدم أعمال فنية جادة، نحن من نصنع التريند.

- التحضيرات لـ"ضد الكسر" استمرت لفترة طويلة، فالبروفات استمرت لمدة شهر، وانتهينا من التصوير في 21 رمضان، بدأنا في يناير الماضي.

- اشتراكي في "ضد الكسر" جاء بعد ترشيحات من مدرب التمثيل في شركة العدل أحمد الزغبي، هو شاهدني من قبل في كاستنج لمسلسل "أهو ده اللي صار" ويعرف قدر موهبتي.

- التعاون مع المخرج أحمد خالد كان مميزا، فهو يحب عمله ويحب الفنانين الذين يعملون تحت إدارته مما ساعدني كثيرا في تقديم شخصية "مالك".

مسلسل "ضد الكسر"، من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، تارا عماد، مصطفى درويش وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

اقرأ أيضا:

نقل عماد محرم إلى العناية المركزة ووضعه على جهاز تنفس

سمية الخشاب: أول مرة أحس إني عروسة بجد

بعد تشبيهه حمادة هلال بها ... نجلاء بدر لـ رامز جلال: فطست من الضحك

ياسر جلال: رامز بقى نجم عالمي ومبظهرش في برامجه علشان بفلوس