نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 3 مايو، 2021 | آخر تحديث:
ماجد الكدواني

أثارت الشخصية التي جسدها الفنان ماجد الكدواني في الحلقة 20 من مسلسل "الأختيار 2" موجة من التساؤلات على منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة الشخصية الحقيقية التي يجسدها.

نرشح لك: بعد الإصابة بالكورونا.. تعرف على تطورات الحالة الصحية لوفاء مكي

وفقًا لما ورد في جريدة "المصري اليوم" فبعد مراجعة تواريخ أحداث المسلسل ومقارنتها بحركة التنقلات داخل وزارة الداخلية، تبين أن الفنان رياض الخولي يجسد شخصية اللواء خالد ثروت والذي أحبط عدد كبير من العمليات الإرهابية.

أما الفنان ماجد الكدواني فيجسد شخصية اللواء محمود شعراوي والذي شغل منصب رئيس قطاع الأمن الوطني عام 2016 واستطاع التصدي للعديد من الهجمات الإرهابية وإلقاء القبض على عدد كبير من عناصر حركتي "حسم" و"أجناد مصر" كذلك القبض على المتورطين في استهداف كنيسة مارجرجس بطنطا ومارمرقس بالأسكندرية.

في العام التالي تولى اللواء محمود شعراوي منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن المنافذ وصدر قرار بتعينه وزيرًا للتنمية المحلية في عام 2018.

ووفقًا لما ذكره"المصري اليوم " فإن عدم ذكر الأسماء الحقيقية لبعض الشخصيات في المسلسل كان لأسباب أمنية فمازال البعض يعمل في وزارة الداخلية وطبيعة عملهم تمنعهم من الكشف عن هوياتهم الحقيقية، لذلك استخدم المسلسل أسماء مستعارة لبعض الشخصيات.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، رياض الخولي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي

اقرأ ايضًا:

الإعلامية إيمان الحصري تعاني من مضاعفات خطيرة بعد عملية جراحية

تعرف على ضحية رامز جلال الليلة في "رامز عقله طار"

قطع الطريق على المنتقدين ... كريم فهمي يكشف: "ديدو" يشبه هذه الأفلام

رامز أمير لـ"في الفن": عدنا مشهد ضربي بالقلم 10 مرات ويحيى الفخراني كان يضحك علي