محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الاثنين، 3 مايو، 2021 | آخر تحديث: الاثنين، 3 مايو، 2021
أنوشكا

علقت الفنانة أنوشكا على دورها في مسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان يحيى الفخراني.

وقالت أنوشكا: "أنا شخصيا مكنتش مستوعبة دوري ولا مصدقة أن المخرج شادي يحيى الفخراني يشوفني بالأداء الكوميدي ده، فأنا كنت واخدة الموضوع بجدية شديدة للغاية ومش قاصدة أبقى كوميدية لاني أخدت دوري جد جداً لكن الضحك والكوميديا أنبثق من فكرة الجدية في الأداء عشان كده أنا سعيدة".

نرشح لك: أول ظهور لحورية فرغلي بمطار القاهرة بعد علاج أنفها في أمريكا

وحول ملابسها والإكسسورات والباروكة التي ارتدتها أثناء أداء العمل، ذكرت في مداخلة لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "إكسترا نيوز": "أنا اللي اخترتها بنفسي وظبطها مع ستايلست دينا نديم وراجعنا كل ذلك مع المخرج ورسمنا خط معين ومشينا عليه ثم وأكمل بعدها زميلتها منى التونسي والتي غادرت بعد فترة بسبب مرض والدتها وأكملت العمل نهال المصري ورغم صغر سنها لكنها استطاعت أن تحمل رؤى زميلاتها السابقتين".

وواصلت: "ردود الفعل ممتازة وأنا كنت مرعوبة خاصة أن التصوير تم على مدار خمسة أشهر شهدت فترات توقف لكن لما يخرج العمل بالشكل ده ويعجب الناس ويضحكهم وجايب ضحك معاهم أكيد مبسوطة جداً".

إستطردت: "الشخصية قريبة مني في الاداء والمشية ودائماً يقال عني أني أتدخل في التفاصيل الكثيرة عشان أعرف أمسك الشخصية كويسة وأدائها ولكن لما تعاملت مع شادي يحي الفخراني إكتشفت أنه مخرج مهتم بتفصيل التفاصيل نفسها وده انعكس على الصورة النهائية وده كان مريحني".

وأكملت: "أنا حبيت الشخصية والقنعرة اللي فيها ومناخيرها اللي فوق وحبها لأولادها ورغبتها في حماية إسم العيلة زي أي أم عاوزة تحمي أولادها وأنا بعتبر نفسي محظوظة أني دائماً كنت بحب كتابات عبد الرحيم كمال وبالتالي كنت سعيدة بالعمل معه"، ووصفت العمل مع الفنان الكبير يحيى الفخراني بالممتع جداً، قائلة: "تاني مرة أشتغل معاه والشغل معاه ممتع ويمنحني إحساس كبير بالطمأنينة سواء أمام الكاميرا أو خلفها".

مسلسل "نجيب زاهي زركش" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم.

اقرأ أيضا:

مصدر : تحسن حالة دلال عبد العزيز الصحية

محمد رحيم يُهاجم عمرو مصطفى: أنت عايش في كدبة كبيرة... والزم حدودك مع زمايلك

إيهاب توفيق يكشف حقيقة خلافه مع عمرو دياب (فيديو)

إصابة خطيرة تتسبب في انسحاب حمادة هلال من لعبة رامز جلال (فيديو)