محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 2 مايو، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 2 مايو، 2021
محمد سامي وأحلام الجريتلي

أكد المخرج محمد سامي، عشقه للفنانة القديرة الراحلة أحلام الجريتلي ، التي ظهرت بشخصية "أم غفران" فى مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وكان لظهور الجريتلي طلة خاصة بأداء فنى متميز وكأنها تودع جمهورها من خلال آخر أعمالها الدرامية بترك بصمة كبيرة ومميزة من فنانة قديرة قدمت عددا من الأعمال والأدوار المهمة بتاريخها الفنى.

نرشح لك : انتشار الفيروس وتفاقم أعراض المرض أبرز أحداث الحلقة 5 من "كوفيد 25"

وقال محمد سامي خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، إنه تاثر برحيلها وأصيب بالاكتئاب، معقبًا: "حبيتها جدًا من قلبي، واشتغلت معاها كثيرًا، ودايما كانت بتقول أنت ابني.. ودايما كنت بعاكسها طول الوقت كأن عندها 19 سنة، ورقصنا مع بعض".

وبكى المخرج محمد سامي على الهواء قائلًا:"كانت تشكو لأكثر من مرة من تعبها، وفوجئت بها تقول لي... انت هتزعل لما أموت؟"، مطالبًا الجميع بقراءة الفاتحة على روحها.

نسل الأغراب مسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

اقرأ ايضًا:

محمد رحيم يُهاجم عمرو مصطفى: أنت عايش في كدبة كبيرة... والزم حدودك مع زمايلك

محمد سامي: أحمد السقا حالة فريدة... والتزامه "يغيظ" (فيديو)

مصدر : تحسن حالة دلال عبد العزيز الصحية

رامز جلال لـ "حمادة هلال": هتقولي دايما دموع هقولك البنطلون مقطوع