نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأحد، 2 مايو، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 2 مايو، 2021
كوفيد 25

عُرضت منذ قليل الحلقة 5 من مسلسل "كوفيد 25" ليوسف الشريف ومن خلال الحلقة يظهر تأكيد على أن الفيروس الجديد مصنع في المعامل الخاصة بإحدى الشركات، كذلك وجود اللقاح المضاد للفيروس ولكنه متاح فقط لعدد قليل من الناس.

نرشح لك: نيكول سابا: فيلم "التجربة الدنماركية" غير طريقة تعامل الجمهور معي

استعرضت الحلقة ايضًا أنماط مختلفة من الناس، فهناك من تربط انتشار الفيروس بحركة الكواكب وتعتقد أن الفيروس يمكنه الانتقال عن طريق النظر مثلما ينتقل الحسد، هناك ايضًا من تظن أن الأمور ستعود لمجراها الطبيعي في القريب العاجل ولا داعي للتشاؤم.

يتأكد ايضًا الدكتور ياسين ( يوسف الشريف ) من أن الأصوات العالية تثير المرضى، لذلك يجب أن يلتزم الجميع بالهدوء ويحرص الكل على الالتزام بلبس النظارات لعدم التعرض للإصابة.

في سياق آخر تكتشف نهال ( آيتن عامر) أن ميرنا نور الدين ترغب في التخلص من الجنين وأنها لم تقم بعملية الزائدة كما أوضحت لزوجها ولكنها تحاول إجهاض نفسها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "كوفيد 25" من بطولة يوسف الشريف، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، إيناس كامل وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل تأليف يوسف الشريف وإنجي علاء ومن إخراج أحمد نادر جلال. تدور أحداث المسلسل في إطار خيالي حول فيروس ينتشر عن طريق النظر ويسبب الجنون.

اقرأ ايضًا:

صوت مزعج وبيعصب ... الجمهور ينتقد غناء منة عرفة في إعلان للمراتب

إيهاب توفيق يكشف حقيقة خلافه مع عمرو دياب (فيديو)

رامز جلال يسخر من ملابس حمادة هلال: أكنه رايح فرح في الجيارة

ياسمين الخطيب تعتذر لـ بوسي شلبي بسبب "شيخ الحارة والجريئة"