نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: السبت، 1 مايو، 2021 | آخر تحديث:
يوسف الشريف

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "كوفيد 25" مشهد للفنان يوسف الشريف أثناء تدخينه للسجائر في أحد مشاهد العمل، ومن المعروف أن يوسف الشريف يحرص على عدم ظهور أي مشاهد للتدخين أو المخدرات في أعماله، مما جعل الجمهور يتساءل هل كانت المرة الأولى التي يدخن فيها يوسف الشريف السجارة في أعماله الفنية ؟

نرشح لك: محشي "الشوكة والسكينة" يُثير السخرية من "نسل الأغراب"

ظهر يوسف الشريف في مسلسل "كوفيد 25" ممسكًا بسيجارة في مشهد سريع أثناء حديثه مع الفنان زكي فطين عبد الوهاب، وهي ليست المرة الأولى التي يدخن فيها يوسف الشريف في أعماله فقد ظهر من قبل في عدد من المسلسلات وهو يدخن ومن بينهم مسلسل "رقم مجهول"، "لعبة إبليس"، " المواطن أكس" وغيرهم.


من المعروف عن يوسف الشريف أنه مدخن شره ويحاول الإمتناع عن التدخين كما ذكر في أحد لقاءاته السابقة مع الإعلامي رامي رضوان، كذلك تسببت مشكلة التدخين في خلافات مع زوجته إنجي علاء بحسب تصريح سابق لها في أحد اللقاءات وقالت أنها كثيرًا ما تطلب منه الامتناع عن التدخين للحفاظ على صحته وصحة أبنائه.


الجدير بالذكر أن يوسف الشريف يخوض السباق الرمضاني بمسلسل "كوفيد25" مع آيتن عامر، راندا البحيري، أحمد صلاح حسني، زكي فطين عبد الوهاب وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف يوسف الشريف وإنجي علاء ومن إخراج أحمد جلال. تدور أحداث المسلسل في عام 2025 في إطار خيالي حول فيروس ينتقل عن طريق العين ويؤدي للإصابة بالجنون.

اقرأ ايضًا:

رد غير متوقع من مجدي عبد الغني بعد اتهامه بالتحرش برانيا يوسف (فيديو)

هل يسقط صبري فواز في الفخ؟

ليه كل البنات عايزة تتجوز كريم عبدالعزيز؟ إعرف الإجابة مع "في الفن"

مقرف ومقزز ... انتقادات لإعلان "إيتوال" لكحك العيد