نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
إيناس الدغيدي ونيللي كريم

لم تتمالك الفنانة نيللي كريم دموعها خلال حديثها عن مرض والدتها، كما تسببت في بكاء المخرجة إيناس الدغيدي لتأثرها بما قالته.

وقالت نيللي كريم في الجزء الثاني من حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" إنها تعتمد بشكل كلي على والدتها، وعندما مرضت شعرت بالانكسار.

وحكت أن والدتها أصيبت بجلصة في المخ في فترة تصويرها مسلسل "سجن النسا" وقالت "كنت تعبانة نفسيا جدا في وقت المسلسل وقررت أسافر عند ابني إيطاليا ويا دوب وصلت لقيت والدة صاحبتي بتكلمني وبتقولي أن أمي في المستشفى ولازم أجي.

وتابعت نيللي: الحادثة نفسها كانت صعبة هي كانت مع بنتي كندا في البيت وحست أنها تعبانة، ماما وقعت وكان في أكل على البوتجاز وابتدى يولع، هي كانت لسه مدركة وكل اللي قدرت تعمله أنها زحفت وطفت النار".

وأكمت: "البيت أتملى دخان والسواق دخل كانت ماما نايمة على الأرض مغمى عليها وكندا بنتي كان عندها 3 سنين من كتر ما عيطت نامت عليها".

وتذكرت نيللي ما حدث فور رؤيتها لوالدتها وأنها انهارت ولم تستطع أن تفعل أي شيء واتصلت بشقيقها حتى يأتي لمساعدتها.

وتابعت أنها كانت تأخذ بناتها معها التصوير تذاكر لهم وتهتم بهم، وشعرت أنها لا تستطيع فعل أي شيء بلا والدتها.

على جانب آخر، تشارك نيللي كريم في دراما رمضان 2021 في مسلسل "ضد الكسر" من بطولة محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.

اقرأ أيضا:

تفاعل جماهيري مع فستان زفاف منى زكي في "لعبة نيوتن"

آيتن عامر تطالب بعزل عبد الباسط حمودة بسبب "كوفيد 25"

أبناء الفنانين يخطفون الأنظار في الحلقة 17 من مسلسلات رمضان

حورية فرغلي في أول ظهور لها بعد عمليات التجميل (صور)