محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
أبناء الفنانين

شهدت مسلسلات رمضان التي عرضت أمس حضور لافت للنظر وظهور مميز لأبناء الفنانين وهو ما سنرصده في السطور التالية:

نرشح لك : 4 عمليات رسمت الابتسامة مجددًا على وجه حورية فرغلي

- نور خالد النبوي
ظهر "نور" في الحلقة الـ17 من مسلسل "الاختيار 2" ويجسد دور الشهيد الملازم أول "أحمد شوشة"، في أول تجربة تمثيلية لنور خالد النبوي الذي درس التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

- يوسف حسين الإمام
خطف "يوسف" الأنظار اليه بظهوره في الحلقة الـ١٧ من مسلسل "لعبة نيوتن" وتجسيده شخصية "عمر"، في أول تجربة تمثيلية لابن الفنان الراحل حسين الإمام وسحر رامي، حيث درس الهندسة الصوتية والإنتاج وكذلك الإخراج، واحترف عزف الدرامز وقدم العديد من الأغاني الأجنبية بصوته وكلماته.

مسلسل " لعبة نيوتن " من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

- تيام مصطفى قمر
شارك "تيام" والده في الحلقة الـ17 من مسلسل "فارس بلا جواز"، حيث ظهر كضيف شرف والذي جسد دور شخص صعيدي وتمتع بخفة دم وأداء مميز.

مسلسل "فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج معتز حسام. تدور أحداث المسلسل حول شخصية "فارس" والذي يتعرض لظروف تجعله يضطر للبحث عن عروسة.

إقرأ أيضا

نيكول سابا تُشعل الأجواء في سهرة رمضانية بالقاهرة

عندما يصبح النظر وسيلة للقضاء على البشر... كيف تشابهت فكرة مسلسل "كوفيد 25" مع فيلم "Bird Box"؟

نيللي كريم: محمد رمضان لا يحتاج للفت الأنظار.. هو لا يزن تصرفاته

يسرا المسعودي لـ "في الفن": تمنيت التمثيل أمام طارق لطفي من قبل سفري لمصر وإتقان اللهجة البدوية كان الأصعب