محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 29 أبريل، 2021
الفنانة نجوى فؤاد

تحدثت الفنانة نجوى فؤاد، لأول مرة عن واقعة تعرضها للضرب في زفاف ابنة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، خلال حوارها أمس ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس".

نرشح لك : تعرف على ضحية رامز جلال الليلة في "رامز عقله طار"

وقالت نجوى فؤاد: "تعرضت إلى الضرب بالقلم على وجهي أثناء حفل زفاف منى ابنة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، مضيفة أنها فكرت بإضافة شيء جديد على فقرتها خلال الحفل من خلال تقديم استعراض على أغنية قديمة مع إطلاق حمام أبيض.

وتابعت: "أنا كنت جهزت قفصًا به الحمام وأخضعته للتفتيش قبل دخوله، ولكني تلقيت صفعة على وجهي جعلني أسقط على الأرض فاقدة الوعي... ولا أعلم حتى الآن من ضربني".

وأكدت الراقصة المعتزلة، أنها منذ بداية مسيرتها الفنية جعلت حياتها الشهرة والفن، مقرة بأنه رغم الشهرة والعمل بمجال الفن، إلا أن افتقاد الأمومة كان يمثل لها وجع كبير في حياتها الشخصية، قائلة: "كنت خائفة على جسمي وكنت خائفة أتخن وأنا لسه ببدأ... ومكنش في عمليات التجميل دي".

وكشفت عن أنها حملت لـ3 مرات وأجهضت جنينها، مشيرة إلى أنها لم تكن تحافظ على حياة جنينها وبسبب عملها كان يتم إجهاض الطفل طبيعيا بسبب حركات الرقص والمجهود الكبير.

وتابعت: "أحمد فؤاد مطلقنيش بسبب الاجهاض ولكن كان عايز أولاد وأنا أتجوزت قاصرة وكان عايز طفل عشان هو وحيد"، مؤكدة أنه ساعدها في دخول مجال الفن، كما أنه تزوج من بعدها وأنجب أولاد.

إقرأ أيضا :

نيللي كريم تفتح قلبها وتكشف أسرار حياتها الشخصية في "شيخ الحارة"... الليلة

من "خليك فاكرني" لـ "جامدة بس"... 43 لحنًا لعمرو مصطفى في مشوار الهضبة

نيللي كريم عن إمكانية تقديمها مشاهد الإثارة والقبلات: "حسب حابوس مين"

الملخص - عمرو مصطفى في "العرافة": الهضبة اتشهر بسبب أعمالي... وتامر حسني صحابه بيجاملوه