محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
محمد سامي وأمير كرارة

شارك الفنان أمير كرارة جمهوره، بفيديو جديد جمعه بمخرج مسلسل "نسل الأغراب" محمد سامي، عبر حسابه بـ"إنستجرام".

نرشح لك : آيفون بخمس كاميرات في الحلقة الأولى من "كوفيد-25"

وظهر أمير كرارة في الفيديو وهو يضرب محمد سامي بالنبوت ضمن كواليس تصوير المسلسل وعلق قائلا: "عشان تحس كنا بنتوجع ازاي في التصوير"، ليرد عليه مخرج المسلسل في تعليق على الفيديو قائلا: "طب والله العظيم بتوجع بجد ، ماشي يا غفران يا غريب".

وشهدت أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "نسل الأغراب"، حديث بين "أحمد مالك - حمزة الغريب"، و"أمير كرارة - غفران الغريب"، واعتذاره منه أنه وقف أمامه ومنعه من ضرب جليلة في الحلقة السابقة، وأنه يعتبره والده ولا يعرف غيره وعاتب "غفران" حمزة بأنه يحبه بشدة من بداية زواجه من "جليلة" وكلما كان يكبر في العمر يحبه أكثر وحذره ألا يخسر حبه حتى لا يكسره لأنه لو حدث ذلك سيوجع قلبه بشدة.

كما سقطت «عزيزة» شقيقة «أحمد السقا - عساف الغريب»، على الأرض وانهارت ابنتها بالصراخ والبكاء على والدتها بسبب وفاتها، وأظهرت الحلقة الماضية ذهاب شقيقة "عساف" إلي "علي" رئيس المباحث لتوصيه على ابنتها وقالت له أشعر بإنني سأموت.

نسل الأغراب مسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

إقرأ أيضا :

يوسف الشريف تريند تويتر بـ "كوفيد 25"... وسكاي نيوز: فعلها قبل عرض المسلسل

نجوى فؤاد: زهقت من الرقص... وهذه راقصة مصر الأولى

نجوى فؤاد: خطفت أحمد رمزي من مراته... ورشدي أباظة قالي: "أنتي خله أسلك بيها سناني" (فيديو)

رامز جلال عن كريم عفيفي: قصير مكير يمتلك من الإفيهات بير... والنهاردة هتتحول لصريخ وعويل

بعد عرض مداهمة "عرب شركس" في "الاختيار 2".. ابنة الشهيد ماجد صالح تروي اللحظات الأخيرة في حياته

طارق لطفي يتحدث لـ"في الفن" عن صعوبات "القاهرة كابول": تسلقت جبال في 10 دقائق وصورنا في درجة حرارة تحت الصفر