محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
مسلسل بين السما والأرض

عرضت قناة ON الحلقة الأخيرة من مسلسل "بين السما والأرض".

شهدت الحلقة الآخيرة حسم مصير الأبطال العالقين داخل المصعد، بعد أن كشف كل منهم أسراره الدفينة وسقطت الأقنعة بينهم، بعد صدمتهم بوفاة عم شاكر وشعورهم بأن الموت قريب.

نرشح لك- مواعيد عرض مسلسل "كوفيد 25" على 6 قنوات... القائمة الكاملة

تنجح علا في الهرب من منزل خالها سيد الحلواني وتفشل في الاتصال بزوجة بطرس، لتقرر أن تترك لها عدة رسائل تحذير، ثم التوجه بنفسها إلى العمارة في محاولة إنقاذ حميد من عصابة خالها.

يصل سيد الحلواني إلى العمارة ويدخل شقة العصابة ويصدر أوامره بإلغاء الخطة الرئيسية المرتبطة بالتعامل مع حميد سراج الدين، والتوجه بالقنبلة إلى حفل عيد الميلاد.

يتلقى بطرس مكالمة من زوجته تخبره بما قرأت في رسائل علا، ويبلغ بدوره هيثم سبعاوي ضابط المباحث، ليصعد إلى مكتب شركة الاستيراد ويشتبك مع الضبع ويعرف منه بوجود القنبلة أعلى سطح العمارة، فيما ينجح سيد الحلواني في الهرب مع باقي رجاله.

يصعد هيثم إلى سطح العمارة ويخلي المكان، وفي الوقت نفسه ينطق رفعت الدمنهوري داخل المصعد بالسر الذي أخفاه عن الآخرين، وهو أن العمارة بها قنبلة سيتم تفجيرها.

يدخل ركاب المصعد في نوبة هلع وصراخ، ويصل هيثم إلى القنبلة لكنها تنفجر وتقتلته وتبدأ في حرق لوحة تحكم المصعد ثم تصل النار إلى الأحبال التي تحمل المصعد، ليسقط وتنتهي حكاية الـ11 بطل العالقين بين السما والأرض.

صاحبت الدقائق الأخيرة من المسلسل، أغنية "فات الميعاد" لأم كلثوم، في مزج بين صوت كوكب الشرق والموسيقى الخاصة بمسلسل "بين السما والأرض"، وهي مثل كل أغاني المسلسل من ألحان بليغ حمدي الذي يحمل المسلسل إهداء خاص له، فيما كتبها مرسي جميل عزيز.

يذكر أن مسلسل "بين السما والأرض" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى وعمرو صالح.

اقرأ أيضا:

أول رد من روجينا حول إصابتها الخطيرة

نسرين طافش لـ"في الفن": شخصية رحاب لا تشبهني .. ولا أشاهد مسلسلات رمضان لهذا السبب

الفنانة الصعيدية فاطمة محمد علي لـ "في الفن": صوت تامر حسني ناعم على تتر ورباعيات "نسل الأغراب"

6 تشابهات بين شخصيتي سينتيا خليفة في "ضد الكسر" و"حرب أهلية"