مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
حمزة العيلي ومحمد ممدوح

من مفارقات دراما رمضان 2021، هو وجود أزمة طاحنة أو ربما لعنة ستطارد ابنك إن اسميته على اسم والدك! كما حدث في مسلسلي "ضد الكسر" و"لعبة نيوتن".

في المسلسلين، ظهر كل من "حازم"، محمد ممدوح، و"مصطفى" حمزة العيلي، وهما يرغبان بشدة في تسمية ابنيهما على اسم والدهما تخليدا لاسمه وذكراه وكامتداد له، ولكن لم يسعدا بعد ذلك!

في "لعبة نيوتن":

أطلقت "هنا"، منى زكي، بالفعل على الطفل اسم "إبراهيم"، على اسم حماها الراحل، ولكنها تمر بأزمات في الولايات المتحدة الأمريكية، فتضطر لتسجيله باسم رجل آخر غير زوجها "حازم"، محمد ممدوح!

ومسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج ،سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

في "ضد الكسر"

جاء دور "مصطفى"، حمزة العيلي، الزوج المحب لزوجته الذي أتم الزواج حفاظا على سُمعتها وأسرتها بعدما علم أنها كانت تحب رجلا آخرا، ليكتشف بعد ولادتها ولهفته على المولود وتسميته بـ"عبد الرحمن" تخليدا لاسم والده الراحل، أنه ليس ابنه! بل هو من علاقة سابقة لزوجته، تارا عماد، بعد إجراء تحاليل DNA.

مسلسل "ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.

اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "كوفيد 25" على 6 قنوات... القائمة الكاملة

بيتر ميمي: انتظروا مفاجأة في الحلقات الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2" ... ما علاقة كأس الأمم الأفريقية

ريهام سعيد تهاجم بسمة وهبة وريم البارودي من جديد.. شرور وأحقاد البشر (فيديو)

مصمم الأزياء أشرف فجلة لـ "في الفن": أنا مش في حسابات محمد رمضان وعايز حق شغلي