مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
محمود عزازي

مع استمرار الأزمة التي تسبب فيها مشهد ظهور الفنان الراحل إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى"، برر الفنان محمد رمضان المشهد مجددا وهذه المرة استعان بظهور الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في فيلم "سمير وشهير وبهير" وجسده الفنان محمود عزازي.

موقع FilFan.com، تواصل مع الفنان محمود عزازي للرد على ذلك التشبيه من قبل الفنان محمد رمضان، وقال إن فيلم "سمير وشهير وبهير" يقدم كوميديا عن فترة السبعينيات، وكان عبد الحليم حافظ ألمع نجوم تلك الحقبة ومن الطبيعي ظهوره في الفيلم وليس المقصود التقليل من فنان بحجم عبد الحليم حافظ".

نرشح لك: مشهد يتسبب في اتهام شيماء سيف بالترويج للبيدوفيليا (فيديو)

وأضاف عزازي أن المشهد كان الغرض منه السخرية من الجيل الحالي والأغاني الخاصة به ... أما فيما يتعلق بمشهد ظهور إسماعيل ياسين فكان مقحما في المسلسل التراجيدي دون داع.

وكانت أسرة مسلسل موسي أصدرت بيانا تنفي فيه أن هناك أي تعمد من أسرة العمل للإساءة من رموز الفن المصري وخاصة الفنان الراحل اسماعيل ياسين".

وتابع البيان: "تؤكد أسرة المسلسل أن تعاقب المشاهد في الحلقات القادمة ستوضح الهدف من هذا المشهد وسياق المسلسل".

نرشح لك: سمية الخشاب: لا يوجد إهانة لإسماعيل يس... ومحمد رمضان اتبهدل بسبب "موسى"

كانت أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين قررت مقاضاة صناع مسلسل "موسى" بسبب الصورة المسيئة التي ظهرت بها شخصية الفنان الراحل ضمن أحد مشاهد المسلسل، قبل أن تعلن تراجعها عن هذا الموقف والاكتفاء بشكوى نقابة المهن التمثيلية ، والتي أصدرت بدورها بيانا أكدت فيه تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة .

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "كوفيد 25" على 6 قنوات... القائمة الكاملة

بيتر ميمي: انتظروا مفاجأة في الحلقات الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2" ... ما علاقة كأس الأمم الأفريقية

ريهام سعيد تهاجم بسمة وهبة وريم البارودي من جديد.. شرور وأحقاد البشر (فيديو)

مصمم الأزياء أشرف فجلة لـ "في الفن": أنا مش في حسابات محمد رمضان وعايز حق شغلي