مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 26 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
موسى

أبدى الناقد طارق الشناوي انزعاجه من المشهد الذي أظهر الفنان الراحل إسماعيل يس بصورة مسيئة في مسلسل "موسى".

وعبر حسابه على Facebook، كتب طارق الشناوي "مشهد اسماعيل ياسين في مسلسل موسي سقطة إنسانية وقانونية ودرامية كيف وافق المخرج محمد سلامة الذي اسنوقفتني موهبته كمخرج شاب على كل هذا التردي".

أضاف طارق "أعلم ان رمضان يفرض شروطه على الكاتب والمخرج ولكن أمام القانون يتحملان المسؤولية الجنائية أولا قبل رمضان، اسماعيل ياسين في الأربعينيات وقت أحداث هذا المسلسل كان يقدم في العام ٢٥ فيلمًا ولا وقت لديه حتي لكي يلتقط أنفاسه بين فيلم وآخر فهل يفكر في سرقة ربع جنيه من المحل.. فعل طائش لن يمر ابدا ببساطة".

وكانت أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين قررت مقاضاة صناع مسلسل "موسى" بسبب الصورة المسيئة التي ظهرت بها شخصية الفنان الراحل ضمن أحد مشاهد المسلسل.

نرشح لك: أسرة إسماعيل ياسين تقاضي صناع مسلسل "موسى"

وكانت الحلقة قد تضمنت مشهدًا ظهر فيه أحد الممثلين وهو يجسد شخصية اسماعيل ياسين، حيث رفض دفع مقابل الملابس التي اشتراها من محل يعمل فيه "موسى" بائعًا.

نرشح لك: عبد الرحمن أبو ليلة صاحب شخصية "إسماعيل ياسين" في "موسى" لـ"في الفن" : لم أقصد الإهانة ونفذت المشهد كما هو في السيناريو

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

اقرأ ايضًا:

ابنه اسماعيل يس لـ " في الفن ": تقدمنا بشكوى.. ومشهد أمس دعاية للمسلسل

أول خطأ إخراجي في "لعبة نيوتن" بسبب "تمثال الحرية".. اعرف السبب

سلوى عثمان تُدافع عن مي عمر: تطور أدائها... ووضعت قدميها على أعتاب النجومية

رسائل نارية من الجمهور ضد محمد رمضان بعد تبريره إهانة إسماعيل يس

أنوثة وجمال... أسماء أبو اليزيد تخطف الأنظار في أحدث ظهور