محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 25 أبريل، 2021
منى عبد الوهاب

أكدت المذيعة منى عبد الوهاب، رفضها الظهور في برنامج المقالب مع النجم رامز جلال، مشيرة إلى أنها ترفض الظهور في هذه البرامج بسبب شخصية رامز جلال وصعوبة المقالب التي ينفذها كل عام، قائلة: "رامز مجنون مش عارف هيعمل فيا ايه".

نرشح لك : ايتن عامر تحرك دعوى قضائية ضد بعض المواقع

وأشارت منى عبد الوهاب، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها لم تستفز الفنانة أنغام في حلقة ببرنامجها، مؤكدة أن الفنانة أنغام وصفت شخص على الهواء بطريقة معينة مما أدى لتوقف البرنامج.


كما تحدثت عن أنها قادرة على تقديم برنامج "الحكم بعد المزاولة"، منوهة إلى أن البرنامج كان ناجح وعرض على 3 قنوات وكان به اكثر من 3 أجزاء، كما أنها كانت متعمدة إظهار أراء إيمان البحر درويش المتناقضة خلال حلقته.

وأضافت أنها رفضت تقديم حلقات برنامج ريهام سعيد "صبايا الخير" خلال فترة توقفها عن التقديم، قائلة: "أجري ليس أقل من ريهام سعيد، وعملي أهم من حياتي الشخصية"، مشيرة إلى انها دخلت في مقارنة مع ريهام سعيد لعملهم في قناة "النهار" سويًا، معقبة: "أتعرض عليا صبايا الخير وانا قولت لا".

وأعلنت أسباب رفضها تقديم برنامج "صبايا الخير"، وهو سبب أخلاقي، حيث إنه لا يصح أن تكون الإعلامية معرضة لموقف غير طيب ويأتي إعلامي آخر يقدم برنامجها، وهذا سيسبب أذى نفسي لها، مشيرة إلى أن القالب البرامجي الخاص ببرنامج ريهام سعيد ليس لونها الفني.

وكشفت منى عبد الوهاب عن تلقيها عرض لتقديم برنامج الاعلامي الكبير عمرو أديب، قائلة "اتعرض عليا برنامج عمرو أديب ومعملتوش، كل واحده ليه شكله وقالبه الفني"، مشيرة إلى أن عمرو أديب يحافظ على مستواه منذ 25 عاما.

اقرأ ايضًا:

منى عبد الوهاب: محدش ملى عيني من الرجالة.. ونفسي استفز هذا الفنان في حوار

ريم مصطفى تنسحب من معركة رامز جلال: بتوجع أوي

توليفة شخصيات يحيى الفخراني التي ظهرت في "نجيب زاهي زركش"

فاطمة عبد السلام لـ"في الفن" : أنا زوجة وأم والجمهور عرفني من "يوتيوب".. و"لعبة نيوتن" ليس التعاون الأول مع تامر محسن

ماجدة خير الله تكشف تفاصيل الظهور الثاني لإسماعيل ياسين في مسلسل "موسى"