نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
ايتن عامر


أعربت الفنانة أيتن عامر عن استيائها من الأخبار التي انتشرت مؤخرًا على السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية.

عبرت عامر عن انزعاجها من تلك الأخبار وقالت عبر تدوينة لها على موقع التغريدات القصيرة " تويتر " بعت لمواقع ومجلات وقلت أن كلامي متحرف ويرفضوا يعدلوا الخبر، وبالفعل المحامي الخاص بي يتحرك لرفع دعوى قضائية ضد المواقع دي "

نرشح لك: عبد الرحمن أبو ليلة صاحب شخصية "إسماعيل ياسين" في "موسى" لـ"في الفن" : لم أقصد الإهانة ونفذت المشهد كما هو في السيناريو

قالت آيتن في تغريدتها أنها تتعجب من ربط الناس منشوراتها بمسلسلها وأن هناك أكثر من 25 عمل درامي يعرض في رمضان وأنها لن تنتقد زميل أو زميلة لكن قد يخيب أحد المسلسلات توقعاتها وتنتقده من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعدما نشرت أيتن عامر أمس منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook قالت فيه " انا مش قادرة اخبي عليكم اكتر من كدة المسلسل كوميدي اصلا و هما خايفين من الحسد ".

فسر الكثير كلامها بأنها تقصد مسلسل " وكل ما نفترق " بسبب الخلاف بينها وبين ريهام حجاج والذي ظهر في أحد منشورات أيتن السابقة، كذلك إعلانها لرغبتها في الإنسحاب من المسلسل عن طريق مشاركتها في هاشتاج " موسم الانسحابات " والذي بدأ بانسحاب كل من مصطفى درويش وأحمد السعدني من مسلسل " كله بالحب ".

الجدير بالذكر أن آيتن عامر تشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل " وكل ما نفترق " وهو من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.


اقرأ ايضًا:

رامز جلال يغازل ريم مصطفى: شعرها دهبي بيزود في لهبي

منى عبد الوهاب: محدش ملى عيني من الرجالة.. ونفسي استفز هذا الفنان في حوار

سميرة الأسير لـ " في الفن ": قلدت أمي في " هجمة مرتدة " وهكذا تم تصوير مشهد قتل " أم عبدالله " في " القاهرة كابول "

توليفة شخصيات يحيى الفخراني التي ظهرت في "نجيب زاهي زركش"