FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 28 سبتمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 28 سبتمبر، 2009
الفنانة علا غانم تشارك في بطولة الفيلم

قرر المخرج هاني جرجس فوزي تغيير اسم فيلمه الجديد "صرخات عاشقة"، الذي بدأ تصويره مؤخراً، واختار له اسما جديدا هو "أحاسيس".

قال عبد الجليل حسن المتحدث الإعلامي باسم الشركة العربية الموزعة للفيلم في تصريح خاص لـfilfan.com:" قرر المخرج هاني جرجس فوزي استبدال اسم الفيلم لـ(أحاسيس) بدلا من الاسم الأول (صرخات عاشقة)، لأنه أراد اسماً يعبر أكثر عن القضايا التي يناقشها الفيلم، ويدفع الجمهور للتفكير في محتواه الفني، بالإضافة إلى أن اسم (صرخات عاشقة) فج وقديم، ويركز على نمط واحد فقط من المشاعر وهذا ما لا يريده".

وأضاف عبد الجليل: الفيلم يناقش المشكلات الجنسية التي تعاني منها المرأة المتزوجة، والتي تؤدي في النهاية إما إلى الطلاق أو الاكتئاب أو إلى غيرها من المشكلات، وذلك من خلال أكثر من نموذج بالفيلم.

وأوضح: انتهى المخرج هاني جرجس فوزي من تصوير أسبوعين من أحداث الفيلم ويستكمل حالياً التصوير بمحافظة السادس من أكتوبر وفي عدد من الفيللات وملهى ليلي وداخل مستشفى، وسيسافر فريق العمل بعد ذلك للتصوير في العين السخنة.

فيلم "أحاسيس" من بطولة علا غانم وماريا وراندا البحيري وأحمد عزمي وباسم سمرة وإدوارد، وكتب له السيناريو والحوار أشرف حسن في أولى تجاربه السينمائية.

يذكر أن آخر أعمال هاني جرجس فوزي كان فيلم "بدون رقابة" بطولة علا غانم والمطرب الشاب أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماريا في أول أدوارها السينمائية والفنان إدوارد وريم هلال وسارة بسام.

شاهد إعلان فيلم "بدون رقابة"