محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
منى عبد الوهاب

أكدت المذيعة منى عبد الوهاب، أنها لا تعمل مذيعة من أجل إبراز الخناقات وعرض الشو أو "الفرقعة الإعلامية"، موضحا أن ما يحدث في حلقاتها من مشاحنات مع الضيوف يحدث بشكل غير متوقع، وغير مسجل في اسكربتات الحلقات، مشيرة إلى أنها لا تريد الخناقات فقط ولكن تبحث عن التفاصيل الشائكه في حياة المشاهير.

نرشح لك : اسمع- عندما غنى إسماعيل ياسين عن "خيبة نمبر وان"

وأضافت "عبد الوهاب"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن طريقتها حادة وتعتمد على السؤال الأقوى من إجابة الضيف، مؤكدة أنها تفضل نوعية البرامج الجريئة خلال عملها الاعلامي.

وأشارت منى عبد الوهاب، إلى أنها تريد إجراء حوار مع النجم محمد رمضان لكي تستفزه، متابعة: "نفسي أمسكه أسئلة خمسين سؤال"، موضحة أن محمد رمضان جاء من مكان بسيط وحقق نجاحات كبيرة في سن صغير، ولابد أن نأخذ محمد رمضان كمثال، كما كشفت عن رغبتها في اجراء حوار مع وزير الداخلية الأسبق حبيب العدلي.

وذكرت أنها تعرضت لمرات متعددة من الارتباط والخطوبة، وسخرت قائلة: "أنا من كتر خطابي بورت.. ومحدش ملى عيني، ولكني لست معقدة من الرجال، كما أن هناك بعض المحاولات لتخطي الحد الموضوع"، مشيرة إلى أن الراحة أهم من الحب، وأنا مش خائفة من لفظ "عانس"، كما أنها ليست عانس، مؤكدة أنها قادرة على الزواج ورفضته أكثر من مرة، وأن أهلها راضين لما تعيشه الآن.

ونوهت أن الارتباط أن يكون هناك طرف آخر يجعلك أفضل نسخة من نفسك، منوهة إلى أنها خاضت 3 تجارب في الخطوبة وجميعها كانت جيدة جدًا، إلا أن فترة التنفيذ كانت تنتهي العلاقة بينهم، موضحة أن خطوبتها الأولى كانت في المراهقة والخطوبة الثانية كانت حب حياتها والأخيرة أكثر شخص مناسب لها.

اقرأ ايضًا:

توليفة شخصيات يحيى الفخراني التي ظهرت في "نجيب زاهي زركش"

فاطمة عبد السلام لـ"في الفن" : أنا زوجة وأم والجمهور عرفني من "يوتيوب".. و"لعبة نيوتن" ليس التعاون الأول مع تامر محسن

طريف- شريف منير يصنع الكنافة على طريقته الخاصة

عبد العزيز مخيون يهاجم بعض الممثلين... من قاع المجتمع وينشرون قاذوراتهم