مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
ناصر عبد الرحمن وأيمن بهجت قمر

رد الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على تصريحات للكاتب ناصر عبد الرحمن مؤلف مسلسل "موسى" حول فكرة تصيد الجمهور الأخطاء للمسلسل لأن محمد رمضان هو بطله، للتصريحات كاملة من هنا: ناصر عبد الرحمن عن مشهد إسماعيل ياسين في "موسى": حقيقي وحدث مع والدي

وعبر حسابه على Facebook، كتب أيمن بهجت قمر "تصيد ايه يا استاذ ناصر ده انت كاتب كبير ومعروف عنك الخلق العالي ..لما تسمح لنفسك تذكر شخصيه عامه والنجم اللي معاك سبق واساء اليه وماترجعوش لأهله تستأذنوهم يبقى وجب عليكوا الاعتذار الشخصيه العامه مش مشاع".

وأضاف أيمن "أنا اسمع انك راجل قريب من ربنا ياريت تراجع تعليقك خصوصا ان المشهد مسئ يعني مش تكريم للفنان الراحل ورمضان كريم والرجال مواقف".

جدير بالذكر أن أيمن بهجت قمر تربطه صلة قرابة عن طريق والدته بالفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وكانت أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين قررت مقاضاة صناع مسلسل "موسى" بسبب الصورة المسيئة التي ظهرت بها شخصية الفنان الراحل ضمن أحد مشاهد المسلسل.

نرشح لك: أسرة إسماعيل ياسين تقاضي صناع مسلسل "موسى"

وكانت الحلقة قد تضمنت مشهدًا ظهر فيه أحد الممثلين وهو يجسد شخصية اسماعيل ياسين، حيث رفض دفع مقابل الملابس التي اشتراها من محل يعمل فيه "موسى" بائعًا.

نرشح لك: عبد الرحمن أبو ليلة صاحب شخصية "إسماعيل ياسين" في "موسى" لـ"في الفن" : لم أقصد الإهانة ونفذت المشهد كما هو في السيناريو

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.


اقرأ ايضًا:

توليفة شخصيات يحيى الفخراني التي ظهرت في "نجيب زاهي زركش"

فاطمة عبد السلام لـ"في الفن" : أنا زوجة وأم والجمهور عرفني من "يوتيوب".. و"لعبة نيوتن" ليس التعاون الأول مع تامر محسن

طريف- شريف منير يصنع الكنافة على طريقته الخاصة

عبد العزيز مخيون يهاجم بعض الممثلين... من قاع المجتمع وينشرون قاذوراتهم