محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
ريم مصطفى

وقعت اليوم الفنانة الشابة ريم مصطفى ضحية رامز جلال في برنامج المقالب "رامز عقله طار".

نرشح لك : بين الاجتهاد والكلفتة... ملاحظات خالد يوسف على مسلسل "موسى"

وانسحبت ريم مصطفى من لعبة معركة النار بعدما قام رامز جلال بتوجيه عدة ضربات بالكرة عليها، لتنسحب من اللعبة قائلة: "بتوجع أوي".

وغازل رامز جلال في مقدمة البرنامج ضحية اليوم قائلا: "النجمة اللي معانا النهاردة تُصنف من الحلويات، حتة مارون جلاسيه أو طبق جيلي بالفراولة، العين خضرا وقادرة والشعر دهبي بيزود في لهبي في الجمال نادرة وفلتة، هي موزة مفيهاش ولا غلطة، لكن أحنا مبنتهزش لو انتي حلوة وجميلة الجميلات فأنا في الشر أسطورة وأنا هنا كلمتي مسموعة، معانا النهاردة ريم مصطفى".

وتعد ريم مصطفى الضحية الثالثة عشر لرامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، بينما كان التاسع نجم الكوميديا محمد هنيدي، والفنان الشاب أحمد مالك كان عاشر الضحايا، وكان إسلام إبراهيم الضحية الحادية عشر، وكان معتصم النهار الضحية الثانية عشر.

وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.

اقرأ ايضًا:

توليفة شخصيات يحيى الفخراني التي ظهرت في "نجيب زاهي زركش"

فاطمة عبد السلام لـ"في الفن" : أنا زوجة وأم والجمهور عرفني من "يوتيوب".. و"لعبة نيوتن" ليس التعاون الأول مع تامر محسن

طريف- شريف منير يصنع الكنافة على طريقته الخاصة

عبد العزيز مخيون يهاجم بعض الممثلين... من قاع المجتمع وينشرون قاذوراتهم