FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
ناصر عبد الرحمن

رفض الكاتب ناصر عبد الرحمن مؤلف مسلسل "موسى" الهجوم الذي تعرض له صناع العمل بعد مشهد ظهر فيه ممثل يؤدي شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين واعتبره الجمهور والنقاد يحمل اساءة للفنان الكبير.

وأكد ناصر عبد الرحمن، أنه لم يقصد الإساءة مطلقا للفنان إسماعيل ياسين، باعتباره واحدا من قامات الفن في مصر والوطن العربي، مؤكدًا أنه حرص على الإشارة له في المسلسل من خلال هذا المشهد، تقديرًا وتكريمًا له، كونه رمزًا للنجومية في فترة الأربعينيات، وذلك وفقًا لموقع جريدة "الوطن".

نرشح لك: "شخص نصاب" ... أول تعليق من محمد رمضان حول إهانته لـ إسماعيل ياسين

وكشف مؤلف "موسى" عن استائه الشديد من سوء الفهم لدى البعض تجاه المشهد، مفجرًا مفاجأة بأن المشهد الذي ظهر في المسلسل حقيقي وحدث على أرض الواقع بين الفنان الراحل ووالده.

وقال عبد الرحمن: والدي كان جاي من الصعيد وعنده محل، والتقى هناك إسماعيل ياسين، وعلّم أبويا إزاي يحاسب الناس، وعلمه حكمه ودرس في البيع والشراء ، وده اللي وضحته في المشهد.

نرشح لك: أول رد من مخرج "موسى" على إهانة "إسماعيل ياسين" : تسرع الناس بالحكم على الأشياء غريب!

ولم يخف ناصر عبد الرحمن شعوره أن البعض يتصيد الأخطاء للمسلسل لأن محمد رمضان هو بطله حيث قال : "محمد تعب وعمل مجهود كبير جدًا.. وده ترصد دون مبرر.. مسلسل 17 ساعة جايين تقفوا عند المشهد ده، والناس تفهمه بشكلٍ عكسي".

وكانت أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين قررت مقاضاة صناع مسلسل "موسى" بسبب الصورة المسيئة التي ظهرت بها شخصية الفنان الراحل ضمن أحد مشاهد المسلسل.

نرشح لك: أسرة إسماعيل ياسين تقاضي صناع مسلسل "موسى"

وكانت الحلقة قد تضمنت مشهدًا ظهر فيه أحد الممثلين وهو يجسد شخصية اسماعيل ياسين، حيث رفض دفع مقابل الملابس التي اشتراها من محل يعمل فيه "موسى" بائعًا.

نرشح لك: عبد الرحمن أبو ليلة صاحب شخصية "إسماعيل ياسين" في "موسى" لـ"في الفن" : لم أقصد الإهانة ونفذت المشهد كما هو في السيناريو

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

اقرأ أيضا:

حفيدة إسماعيل ياسين ترد على سخرية محمد رمضان من جدها

ليست المرة الأولى... هل تعمد محمد رمضان الإساءة إلى إسماعيل ياسين؟ إليك القصة الكاملة

عمرو أديب لـ محمد رمضان بعد وفاة الطيار: ربنا يجعل كل دعاء الناس النهاردة من نصيبك

‏حلمي بكر: عمرو دياب مُغني مش مطرب... ولكنه على القمة (فيديو)