محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
رامز عقله طار

يواصل الفنان رامز جلال تقديم مقالبه، من خلال برنامجه هذا العام "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

تحل اليوم الفنانة ريم مصطفى ضحية على برنامج "رامز عقله طار" على قناة "mbc مصر".

نرشح لك- ليست أول مرة... هل تعمد محمد رمضان الإساءة إلى إسماعيل ياسين؟

وتعد ريم مصطفى الضحية الثالثة عشر لرامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، بينما كان التاسع نجم الكوميديا محمد هنيدي، والفنان الشاب أحمد مالك كان عاشر الضحايا، وكان إسلام إبراهيم الضحية الحادية عشر، وكان معتصم النهار الضحية الثانية عشر.

وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.


اقرأ أيضا:

إسلام إبراهيم يعلق على سخرية رامز جلال منه في برنامج "رامز عقله طار" (فيديو)

إياد نصار: محمد مبروك لم يضع "محفظة" في جيبه وعائلته أخبرتني بأدق تفاصيل حياته

روح الـ"فيمينست" تسيطر على دراما رمضان 2021

مدحت العدل في "المواجهة" على إكسترا نيوز الليلة