نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
إياد نصار

كشف الفنان إياد نصار تفاصيل مشاركته في مسلسل "الاختيار 2" وكيف حضر لشخصية المقدم الشهيد "محمد مبروك".

وقال إياد نصار خلال حلوله ضيفا على برنامج "طقوس النجوم في رمضان" على صفحة "سكاي نيوز عربية"، إن مشروع مسلسل "الاختيار" بداية من الجزء الأول هو مشروع مهم، وحقق نجاحا كبيرا، وكانت شخصية "محمد مبروك" التي قدمها في "الاختيار 2" معروفة بالنسبة له موضحا أنه عقب استشهاده كان يتابع أخبار قضيته.

نرشح لك: عمرو أديب لـ محمد رمضان بعد وفاة الطيار: ربنا يجعل كل دعاء الناس النهاردة من نصيبك

وأوضح إياد نصار أنه كان مرشحا لشخصية "محمد مبروك" من أكثر من جهة، وكانت الأهم بالنسبة له هي أسرة الشهيد التي طالبت في حال تقديم الشخصية أن يجسدها هو، وشعر أنه تكليف لا يستطيع رفضه.

وعن التحضيرات قال إنه التقى بأسرة الشهيد محمد مبروك وسأل زوجته عن بعض التفاصيل وعرف منها مثلا إنه لم يكن يحمل "محفظة" وكان يضع الأموال في "جيوب" البنطال، موضحا أن هذا التصرف يدل على عفويته وأنه شخص معطاء، كما عرف منها تفاصيل عن طريقته في التعامل مع من حوله وأنه كان شخصا متواضعا.

كما أوضح أنه قام ببحث عن الشخصية على مرحلتين، الجانب الشخصي وحياته، والجانب المهنى ولهذا التقى ببعض الضباط لمعرفة طبيعة عمله.

وعبر عن سعادته لأنه تلقى رسائل بعد عرض المسلسل من أشخاص يعرفون "محمد مبروك" وشعروا وكأنهم رأوه مجددا، كما تلقى رسالة من طفل صغير سأله إذا كان "مبروك" قدم شهادته أم لا، مشيرا إلى أن هذا أهمية المسلسل وتوعية الجيل الصغير.

وأكد إياد نصار أنه ارتاح كثيرا في تعاونه مع المخرج بيتر ميمي وأنه مخرج موهوب ويحرص على تطوير نفسه.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

‏حلمي بكر: عمرو دياب مُغني مش مطرب... ولكنه على القمة (فيديو)

ماكيير ريهام حجاج يرد على الانتقادات عبر "في الفن" : لم تتنكر في زي رجل صعيدي... والشخصية لفتاة تعيش مع "المطاريد"

اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل... أول تعليق من ريهام حجاج بعد جدل شخصيتها الصعيدية في "وكل ما نفترق"

بسبب عمرو دياب ... محمد رمضان يستبدل صورة الطيار أشرف ابو اليسر في منشور النعي