محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 18 سبتمبر، 2005
توم كروز وخطيبته كاتي هولمز - الصورة من رويترز

أعلن النجم الأمريكي توم كروز أنه يتنظر بشغف رد فعل الجمهور على فيلمه الجديد الذي يصوره " mission: impossible iii" ، كما عبر عن سعادته البالغة لعودته إلى العمل في جزء آخر من "المهمة المستحيلة".

وقال كروز في مقابلة مع برنامج entertainment tonight نشرها الموقع الرسمي للبرنامج إن أكثر ما يعجبه في هذا الفيلم هم فريق العمل الذين يشاروكنه العمل ، "القصة رائعة ، وبها تحولات مثيرة .. وقد تكوًن لدي إرتباط واضح مع الشخصية التي ألعبها ، لذلك حققت معها نجاح كبير".

ولم يفصح كروز للبرنامج بتفاصيل أخرى عن الفيلم أو دوره قائلاً : "أفضل أن أحتفظ بجميع أوراقي ، ولكي يظل الفيلم محتفظاً بنفس سحره الخاص" ، ويشارك كروز في هذا الجزء لورانس فيش برن ، وفيلب سيمور هوفمان ، وكري راسل ، وإخراج جي جي برامس.

وأصاف كروز : "مع أي شئ جديد تجد نفسك من ناحية تود معرفة هذا الشيء ، ومن ناحية أخرى عليك أن تنتظر ، وأنا أريد أن يعيش جمهوري هذا الشعور" ، وتابع : "وحينما يـخبرني أصدقائي عن أفلامهم أقول لهم لا تطلعوني على قصتها الآن ، دعوني أنتظر حتى أرى الفيلم كاملاً أمامي".

إلا أن كروز وضع إستثناء لقاعدته في حال طلب أصدقاءه مشورة بخصوص مشاريعهم المستقبلية ، "وقتها أقرأ القصة بعناية ، وأعطيهم رؤيتي التي قد تساعدهم".

ورغم سرية مكان التصوير إلا أن كاتي هولمز - خطيبة كروز وبطلة فيلم batman begins- حرصت على حضور كواليس الفيلم ، ولم تكن كاتي الوحيدة من عائلة كروز التي حضرت الكواليس ، حيث قال : "أنا أحب عائلتي وإخوتي ، وأحب كاتي ، وأحب أبناء وبنات كل فرد في العائلة .. وأكون سعيداً وهم متواجدين حولي دائما .. أنني أشعر أن أطفالهم هم أطفالي".

يذكر أن الجزء الثالث من "مهمة مستحيلة" أو mission impossible 3 من المقرر عرضه بدور العرض الأمريكية يوم 5 مايو 2006.