نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل، 2021 | آخر تحديث: السبت، 24 أبريل، 2021
مادلين طبر

طالبت الفنانة مادلين طبر من محمد رمضان عدم الاستئناف في قضية تعويض الطيار المتوفى أشرف أبو اليسر، وذلك عبر منشور لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نرشح لك: صوت حقيقي لوالدة ضابط ... تعرف على صاحبة الدعاء في الحلقة 11 من "الاختيار 2"

دشنت طبر هاشتاج جديد بعنوان " رمضان الانسان تنازل للورثة " وافتتحت به حديثها ومن ثم أكملت كلامها قائلة " عرفتك زميلاً طيبًا، وشابًا طموحًا، من فضلك بعد وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر رحمه الله.. لا تكمل قضية الاستئناف عليه، فعياله محتاجين الفلوس اكتر منك. "

يشار أن محمد رمضان تعرض لهجوم شديد من قبل الكثير من الفنانين بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، ومن بين المهاجمين لرمضان الفنان عباس أبو الحسن والذي نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور قال فيه أن أشرف أبو اليسر مات خمس مرات مرة عندما أدرك فداحة فعله بالسماح لمحمد رمضان بالتواجد في كابينة القيادة والمرة الثانية عندما نشر رمضان الصورة على الرغم من وعده للطيار بعدم نشرها، والمرة الثالثة عندما تم إلغاء رخصة الطيران الخاصة به أما الرابعة فعندما تخلى عنه رمضان ورفض دفع تعويض له والخامسة عندما أقرت المحكمة بالتعويض وسخر منه رمضان، واختتم أبو الحسن كلامه قائلًا " مبروك نمبر وان.. بجد برافو.. أنت مش محتاج أعداء .. أنت نمبر وأن عدو نفسك يا محدث النعمة."

كذلك اشترك الفنان مصطفى درويش في الهجوم على محمد رمضان ونشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي قائلًا " أنت في كارثة حقيقي وكارثة متعوضهاش فلوس الدنيا ".

الجدير بالذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر قد وافته المنية اليوم بعد تدهور حالته الصحية والتي مكث على إثرها في المستشفى لمدة شهر.

اقرأ ايضًا:


تعرف على صاحبة هذا المشهد في "الاختيار 2" ... ابنة فنان كبير راحل

ماكيير ريهام حجاج يرد على الانتقادات عبر "في الفن" : لم تتنكر في زي رجل صعيدي... والشخصية لفتاة تعيش مع "المطاريد"

بعد السخرية من تنكر ريهام حجاج.. تذكر معنا أغرب مشاهد التنكر في الدراما المصرية

اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل... أول تعليق من ريهام حجاج بعد جدل شخصيتها الصعيدية في "وكل ما نفترق"