محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
الموسيقار حلمي بكر

قال الموسيقار حلمي بكر، إنه يحب التصريح بالحقيقة دوما حتى لو أغضب هذا الأمر الناس منه، مشيرًا إلى أن الحقيقة كالبصمة لا يمكنه أن يغيرها، وبخاصة أن "موت الضمير" أكثر ما يخيفه" قائلا: "موت الضمير يعني أنه لا سبيل إلى الحياة".

نرشح لك : كبسولة "في الفن"- يحيى الفخراني منزعج من إعجاب رنا رئيس بـ رامز أمير في الحلقة 12 من "نجيب زاهي زركش"

وأضاف بكر، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة" الذي يعرض عبر شاشة "المحور": "أنا أشطر من الشيطان، لأن الشياطين لما بيشوفوا الإنسان بيقولوا انتو بتلبسونا التهمة ليه، انتو بتعمل أكتر من كده".

وحول مشكلاته الفنية مثل إغلاق هاتفه في وجه أم كلثوم وهجومه على محمد فؤاد ومطالبته بمنع بعض المطربات من دخول مصر، قال بكر: "مش فرض وصاية ولا غرور، لكن دي حقيقة، ولما قفلت السكة في وجه ام كلثوم كنت مرعوب منها، فلما قلت لها ألو يا أختي قالت لي اخرس يا قليل الأدب، فخوفت وقفلت السكة في وشها".

وكشف حلمي بكر، سر إطلاق العندليب الراحل عبدالحليم حافظ لقب "المنور" على منزله في منطقة الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان يسكن بجواره ونجاة والموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب: "كان بيجي بالليل يلاقي كل الجيش ده بالليل، فكان بيقول إنه بيروح المنور من كتر الناس الموجودة في البيت"

وذكر أنه لحن للعندليب الراحل أغنية "ليلة قمر" وروى تفاصيلها قائلا: "رحت له البيت، واداني كلمات ومطلب مني ألحنها، وأخدت الكلام ودخلت وطلعت ولما سمعته قال لي لحقت؟! وفي الأستديو عبدالحليم كان بيغني ويرقص على الأغنية رغم إنه كان تعبان".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

إقرأ أيضا

ماكيير ريهام حجاج يرد على الانتقادات عبر "في الفن" : لم تتنكر في زي رجل صعيدي... والشخصية لفتاة تعيش مع "المطاريد"

بعد السخرية من تنكر ريهام حجاج.. تذكر معنا أغرب مشاهد التنكر في الدراما المصرية

بسبب عمرو دياب ... محمد رمضان يستبدل صورة الطيار أشرف ابو اليسر في منشور النعي

صوت حقيقي لوالدة ضابط ... تعرف على صاحبة الدعاء في الحلقة 11 من "الاختيار 2"

تعرف على صاحبة هذا المشهد في "الاختيار 2" ... ابنة فنان كبير راحل