محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل، 2021 | آخر تحديث: السبت، 24 أبريل، 2021
خالد الغندور وشادي محمد

أكد شادي محمد، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن المذيعين أمثال أحمد جمال مذيع أكاديمي ليس له تاريخ في كرة القدم ولم يشاهد بطولات أو إنجازاته مع النادي الأهلي، قائلا: "أحمد جمال مذيع منفسن ورئيس النادي كان بيقوله هيتكلم في ايه".

نرشح لك : اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل... أول تعليق من ريهام حجاج بعد جدل شخصيتها الصعيدية في "وكل ما نفترق"

وأضاف شادي محمد، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه عمل في قناة الأهلي لـ7 سنوات ولم يتحدث معه أحد عن المواضيع التي سيتطرق اليها في الحلقة، بينما المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق كان يعطي أحمد جمال المواضيع التي سيتحدث عنها في الحلقة، وأن مساندة جمهور الأهلي كافية له، معقبًا: "مش مطلوب أن جمهور الزمالك يحبني.. واحترم كيان الزمالك بس مش مطلوب أحب الزمالك".

كما وصف شادي محمد، الاعلامي خالد الغندور بـ"فطوطة"، مشيرًا إلى أنه كان يصنع تقارير ليجعل الجمهور كاره له ويوجه الشتائم له، مؤكدًا أنهم أصدقاء له الآن، متابعًا: "خالد الغندور رفع 4 بطولات أنا رفعت 19 كأس".

وأضاف أن النادي الأهلي أهم له من أولاده، إذ أنه قدم له كل الخير وأعلى من قيمته كلاعب في المجتمع، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي حوله حياته البسيطة إلى قيمة كبيرة وجعل أولاده في أفضل المدارس، كما أن أسم النادي الأهلي وشعبيته كبيرة جدًا وأضافت له كثيرًا.

وذكر شادي محمد أن رصيد بطولاته مع النادي الأهلي كبير جدًا، منوهًا إلى أنه من أسرة بسيطة وتربى على الاجتهاد، وشارك في الكثير من البطولات وحقق انجازات كبيرة مع القلعة الحمراء، وأعلن دعمه عودة اللاعب حسام عاشور للاعتزال في النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه مخلص ووفي ولاعب كبير جدًا ولم يدخل في أي مشكلة، متابعًا: "بتمنى حسام عاشور بقيمته يرجع ويعتزل في الأهلي".

جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".

كما يفاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات "شيخ الحارة" في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الإفتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.

إقرأ أيضا

بسبب عمرو دياب ... محمد رمضان يستبدل صورة الطيار أشرف ابو اليسر في منشور النعي

صوت حقيقي لوالدة ضابط ... تعرف على صاحبة الدعاء في الحلقة 11 من "الاختيار 2"

تعرف على صاحبة هذا المشهد في "الاختيار 2" ... ابنة فنان كبير راحل

خطأ إخراجي في مسلسل "ملوك الجدعنة".. هل لاحظته؟

كريم عبد العزيز يظهر بالجلباب في سهرة رمضانية جمعته بأبطال "الاختيار 2"