نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
منى زكي

مع عرض حلقة جديدة من حلقات مسلسل "لعبة نيوتن" يعيش الجمهور مع ما تمر به البطلة "هنا" أو منى زكي، في رحلتها الصعبة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتفاعلون مع كل حدث ومشكلة تقع فيها.

وبعد عرض الحلقة 11، وقع الجمهور في حيرة كبيرة وقلق على "هنا" ومصير ابنها الذي لم يعرف المشاهدون عنه أي شيء، وكان السؤال الأكثر انتشارا ماذا حدث له؟

نرشح لك: خطأ إخراجي في مسلسل "ملوك الجدعنة".. هل لاحظته؟

وفي تفاصيل الحلقة بعدما أنجبت "هنا" ابنها مبكرا، لم تستطع رؤيته وطوال الوقت تطالب الممرضات بإحضاره ويرفضون لأنه متواجد في "الحضانه"، ثم في النهاية تخرج من المستشفى من دونه على أن تنقل إلى مستشفى أخرى بعد مرورها بحالة نفسية سيئة.

تكهنات كثيرة حول ما حدث لابن "هنا"، والآن نحن أمام 3 سيناريوهات قد يكون واحد منهم ما حدث:

السيناريو الأول

الطفل توفي، أنجبت "هنا" ابنها في الشهر السابع وكانت ظروف ولادتها صعبة للغاية، وعندما ولد الطفل لم يكن يتنفس جيدا، ووضع في "الحضانه"، وحلمت هي أنه توفي وقد يكون هذا ما حدث وما جعلها تدخل في أزمة نفسية.

السيناريو الثاني

الطفل بخير، ولأن "هنا" في حالة نفسية سيئة وهددت أنها ستقتل نفسها إذا لم ترى ابنها، وعرضت على طبيب نفسي، رفضت المستشفى إعطاء الطفل لها لأنها لا تستطيع تحمل مسئوليته، وتقرر وضعها في مصحة.

وهذا الاحتمال قد يكون صحيحا، لأن "حازم" عندما تحدث إلى الممرضة أخبرته أن الطفل بخير، لكن والدته في حالة انهيار عصبي، وطلبت منه الحضور، و"هنا" عندما هربت اتصلت به وطلب منه مساعدتها.

السيناريو الثالث

"مؤنس" أو محمد فراج، لم يظهر في حلقة الأمس، وهناك تكهنات أن يكون له دخل في سبب عدم إعطاء الطفل لـ"هنا" خاصة أن هناك غموض حول شخصيته وإختفائه.

ومسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج ،سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

اقرأ أيضا:

تعرف على صاحبة هذا المشهد في "الاختيار 2" ... ابنة فنان كبير راحل

"صعيدي بقوصه"..ريهام حجاج تثير الجدل بتنكرها في مسلسل "وكل ما نفترق" (صور)

كريم عبد العزيز يظهر بالجلباب في سهرة رمضانية جمعته بأبطال "الاختيار 2"

رامز جلال ينتقم من تصريحات إسلام إبراهيم عن برامجه