مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
عمرو أديب ومحمد رمضان

أعلن الإعلامي عمرو أديب أنه تقدم بـ4 بلاغات ضد الفنان محمد رمضان للنائب العام، من خلال محاميه طارق جميل سعيد.

وقال أديب في تصريحات خلال برنامجه "الحكاية" في حلقة الجمعة 23 إبريل: "أنا مش من الشخصيات اللي بتحب تقدم بلاغات، لكن لازم الواحد ياخد حقه بالقانون، واللي هيقول عليه القانون والقضاء همتثل له، شعرت أن هناك تعد على شخصي وغطرسة".

عمرو أديب يقرر مقاضاة محمد رمضان: هربيك بالقانون

وتابع: أنا عايز حقي، لأن أنا مش بلطجي وباخد حقي بالقانون مش بالشتيمة، وأي أموال سأحصل عليها كتعويض سأتبرع بها لصالح مستشفى أبوالريش للاطفال، وبما أننا في رمضان هحط قدهم من جيبي.

وأضاف: أنا مش عايز فلوس منه يرميها في البيسين يرميها في الهواء زي ما هو عايز، وأمام القانون والقضاء كلنا متساويين لا هو نمبر وان، ولا أنا الإعلامي الكبير، أنا مقدم البلاغات ومستني آخد حقي.

يذكر أن محكمة جنح الشيخ زايد بأكتوبر، حددت جلسة 29 مايو المقبل، لنظر أولى جلسات دعوى اتهام الفنان محمد رمضان، للإعلامي عمرو أديب، بسبه وقذفه، إثر هجومه عليه في حلقة برنامجه "الحكاية" الُمذاع على فضائية "mbc مصر"، وذلك عقب انتقاده لفيديو "الفلوس" الذي نشره الفنان بعد الحكم عليه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر.

يشار أن الإعلامي عمرو أديب هاجم محمد رمضان بعد فيديو نشره الأخير يقوم فيه برمي الدولارات بعد قرار تغريمه ب6 ملايين لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، فقام رمضان بالرد عليه من خلال نشر مقاطع فيديو لصوت أديب، وعليها جملا ساخرة من أعمال سابقة له.

محمد رمضان ينافس في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل " موسى " والذي تدور أحداثه في اربعينات القرن الماضي، المسلسل من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، سمية الخشاب، منذر رياحنة، تارا عماد وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا

غفران محمد زوجة الشهيد أحمد الكبير في "الاختيار 2": صورنا المشهد من مرة واحدة ومخضوضة من ردود الفعل

محمد علاء لـ"في الفن": استعنت باعترافات زوجة "همام عطية" من أجل "الاختيار 2" وتعليقات الجمهور دليل نجاحي

دينا نديم مصممة أزياء "قصر النيل" لـ"في الفن": ملابس المسلسل مصنوعة خصيصا له وواجهنا هذه الصعوبة

من "العائلة" إلى "القاهرة كابول"... كيف جسد طارق لطفي شخصية الإرهابي قبل 27 عاما؟