نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 23 أبريل، 2021
محمد إمام

سأل الفنان محمد إمام جمهوره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن رأيهم في شخصيته في مسلسل " النمر " وعن رأيهم في من يكون النمر ولماذا يقوم بسرقة الصاغة ؟


نرشح لك: أول شيء يفعله أحمد حلمي في بداية يومه... إجابة كوميدية

جاءت الإجابات متشابهة فأعتقد الكثير أن نوح أو النمر له ثأر لدى الشيمي ( محمد رياض ) وعنتر الحلق ( بيومي فؤاد ) وشمس ( نرمين الفقي ) وأنه عاد لينتقم منهم جميعًا.

محمد إمام

أعتقد البعض الآخر أن الأمر يخص والده ويرتبط بالصورة التي وجدها النمر ( محمد إمام ) في خزنة شمس ولم يعرف الجمهور لمن تعود هذه الصورة، فمن وجه نظر البعض أن الصورة تجمع بين الشيمي وعنتر الحلق والحاوي ( أحمد حلاوة ) ووالد نوح وأن الثلاثي غدر بوالده منذ زمن بعيد لذلك قرر نوح العودة مرة أخرى للصاغة والإنتقام من الجميع.

أعرب البعض أن " نوح " لم يفقد الذاكرة وأنه هو من أرسل الرسالة لملك ( هنا الزاهد ) يُخبرها فيها بأن خطيبها يخونها يوم زفافهم حتى تخرج من الفندق وتصطدم به ومن ثم يستطيع الدخول للصاغة وتنفيذ خطته.

محمد إمام

الجدير بالذكر أن مسلسل " النمر " من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، ولاء الشريف، خالد أنور وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف محمد صلاح عزب وإخراج شيرين عادل.


اقرأ ايضًا

أروى جودة لـ"في الفن": والدتي عاتبتني على شجاري مع يسرا في "حرب أهلية" وتعليقات الجمهور على مشهد "أنتي اتجننتي" أضحكتني

مدحت العدل يُشيد بمسلسل "موسى": عندما نعطي العيش لخبازه ونخلص للفن ننجح

الناقدة ماجدة خير الله: منى زكي قفلت الباب على نجمات جيلها

نيللي كريم عن "ضد الكسر": بعد الشر أن اي ست تتكسر... إن شاء الله هم