مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
عماد زيادة

استطاع الفنان عماد زيادة أن يخطف الأنظار بشخصية جديدة لأول مرة نراه يجسدها وهي "بكري زلط" في مسلسل "نسل الأغراب" لمحمد سامي.

يجسد عماد زيادة "بكري زلط" زعيم الغجر في الصعيد وحاميهم ويتحول من عدو لحبيب حسب مصلحته ومصلحة قبيلته.

نرشح لك: كويز "في الفن" - اختبر نفسك في مسلسل "نسل الأغراب" وشوف عساف وغفران هيقولولك إيه؟

موقع FilFan.com، تواصل مع عماد زيادة ليحدثنا أكثر عن دوره في "نسل الأغراب"

- ما جذبني لشخصية "بكري زلط" هي أنني لأول مرة أجسد شخصية شرير ونظرا لوجود مخرج قوي مثل محمد سامي وفريق عمل من النجوم مثل أحمد السقا وأمير كرارة وشركة سينرجي لذا لم أشعر بالقلق من التجربة.

- اجتهدت في هذا الدور وحضرت له جيدا وما جعلني أطمئن وجود مخرج مثل محمد سامي يؤمن بموهبة الممثل ويخرج أحلى مافيه.

- أصولي من المنوفية وأجيد اللهجة الفلاحي لذا كان من السهل علي إتقان اللهجة الصعيدية لأنها قريبة منها وفي النهاية أعتبرها موهبة وتوفيق من الله.

-منحنا اهتماما كبيرا للشكل الذي تبدو عليه شخصية "بكري زلط" سواء من ناحية شكل الأسنان أو الجلباب الذي يرتديه وساعدني في ذلك المخرج محمد سامي فخرجت الشخصية كما يجب .. رجل غجري يعيش في الصعيد وعلى الرغم من أنه يعد من الأثرياء إلا أن مظهره يدل على عشيرته التي ينتمي لها.

- تعاونت مع محمد سامي من قبل في أعمال مثل "الأسطورة" و"ولد الغلابة" و"لؤلؤ" ووساهمت هذه الأعمال في تطور أدائي من شخصية لشخصية وهذه ميزة أن يتواجد مخرج متميز إلى جانبك يستطيع إخراج طاقات الممثل مع كل عمل.

- الصعيد الآن لا يشبه الصعيد منذ 20 عاما، وأرى أن المسلسل واكب التطور الزمني في الصعيد ففي أعمال الكاتب الكبير محمد صفاء عامر التي تعكس الصعيد منذ 20 عاما اختلفت الثقافة كثيرا عما يعاصره أهل الصعيد الآن في عام 2021.

- يوجد أثرياء في الصعيد ويستقلون سيارات فخمة بأحدث الموديلات ولديهم هواتف حديثة لهذا مسلسل "نسل الأغراب" يعكس الصعيد بشكله الحالي.

- أصعب مشهد هو الذي جمعني بالفنانة نجلاء بدر عندما أعتديت عليها بالضرب فأنا بطبيعتي لا أحب العنف ولكن المشهد كان يقتضي هذا الأمر.

- عندما كنت اعود من التصوير إلى المنزل كان أبنائي يخافون من شكل "بكري زلط" ولهذا كنت أغسل وجهي من الماكياج وأعود لطبيعتي.

- تجمعني علاقة صداقة اعتز بها بالفنان أحمد السقا واعتبره من أجمل الشخصيات فقد تعاونت معه من قبل في مسلسل "ولد الغلابة" فهو شخص محترم يحب الخير للكل ويريد للفنانين المشاركين معه أن يؤدوا أدوارهم بشكل متميز.

- تلقيت إشادات عديدة من قبل فنانين وأسعدني هذا الأمر للغاية.

- شخصية "عساف" أثرت في الشارع المصري واعتبرها خطوة هامة في مشوار النجم أحمد السقا .

- لم أشارك في تحدي "كتع كسح كسل" ولكنني سعيد للغاية من أجل أمير كرارة والنجاح الذي حققه مع المسلسل فهو أخ وصديق.

- ديكورات منزل "عساف" و"غفران" مرعبة وجميلة للغاية وتعبر عن واقع كل شخصية وحياتها .

- ديكور منطقة الغجر تم تنفيذه في الصحراء وجاء مناسبا للغاية ومتماشيا مع طبيعة حياتهم .

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

إقرأ أيضا

نيللي كريم عن "ضد الكسر": بعد الشر أن اي ست تتكسر... إن شاء الله هم

ريهام عبد الغفور بفستان الزفاف من الخمسينيات في "قصر النيل"... صور

لقطات حقيقية من جنازة "محمد مبروك" ومشاهد قليلة لـ أحمد مكي ... ملاحظات على الحلقة العاشرة من "الاختيار 2"

شمس: أزواجي السابقين أصحاب مناصب مهمة... وأهنت من حاولوا جعلي زوجة ثانية