نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
أروى جودة

من أول مشهد أطلت فيه على جمهورها في رمضان 2021، ظهرت الفنانة أروى جودة في شخصية مختلفة في مسلسل "حرب أهلية"، "فريدة" التي تتشاجر دائما مع الدكتورة "مريم" يسرا، لتتبادلا الكلمات وكأنهما في مباراة عنوانها الغيرة النسائية.

شخصية "فريدة" تسببت في حيرة للجمهور ومع عرض كل حلقة تسأل نفسك هل هي طيبة أم شريرة؟ ماذا ستفعل مع زوجها "يوسف" هل ستتعاون مع "مريم" أم كيف سيكون انتقامها.

نرشح لك: هذا أول شيء تفعله منى زكي في بداية يومها... إجابة تقليدية

وتواصل FilFan.com مع الفنانة أروى جودة التي حدثتنا عن كواليس التحضير للشخصية ومشاركتها في المسلسل، وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحاتها:

- قبل مشاهد مواجهتي مع يسرا كنا نجلس سويا مع المخرج سامح عبد العزيز وباسل خياط حتى نجهز للمشهد إذا كان لدينا جمل نريد إضافتها أو رد فعل، وهو ما يجعل المشهد يظهر بشكل طبيعي على الشاشات.

- تعليقات الجمهور على مشهد "أنتي اتجننتي" وتشبيهه بمشهد في مسلسل "هذا المساء"، كانت لطيفة للغاية وضحكت كثيرا بعدما قام إياد نصار بنشر صورة المشهد وكتب "داين تدان".

- بعد عرض حلقة مشاجرتي مع يسرا والدتي اتصلت بي وقالت لي "أنا زعلانة منك علشان زعقتي في يسرا".

- العمل مع يسرا وباسل خياط والمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عادل من أفضل التجارب التي مريت بها.

- يسرا علامة مميزة واتعلم منها ومن تلقائيتها وحبها للعمل وحبها لكل من يعمل معها.

- باسل خياط شخص دقيق جدا ويهتم بالتفاصيل، وهناك روح جميلة بيننا نحن فريق ونكمل بعضنا.

- شخصية "فريدة" جديدة علي لم أقدمها بهذا الشكل من قبل وكنت مرعوبة منها وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

- لا أعرف أي شيء عن الخلافات التي حدثت في هذا المسلسل، عندما بدأت التصوير كان كل شيء انتهى، اتصلت بي الفنانة يسرا وطلبت مني المشاركة في العمل والجميع وقف بجانبي حتى دخلت في أجواء التصوير والدور.

- اتعامل في المسلسل مع الاستايلست جهاد عبد الله وهي استطاعت أن تُظهر شخصية "فريدة" كما يريدها المخرج سامح عبد العزيز، وهي مجتهدة وموهبة ومن الأشياء اللطيفة أنني عملت معها من قبل.

- شاهدت بعض المسلسلات وأعجبني "المداح" و"نجيب زاهي زركش"، و"خلي بالك من زيزي" شاهدت بعض الحلقات من "اللي مالوش كبير" وبدأت في مشاهدة "لعبة نيوتن" الجميع يشيد به.

اقرأ أيضا:

شكلها جامد عليك... أحمد سعد يُقلد لوك "النمر" محمد إمام

تحديد أولى جلسات دعوى محمد رمضان ضد عمرو أديب بتهمة السب والقذف

هل ظهور "الطوب الأبيض" خطأ تاريخي في "موسى"؟... باحث تاريخي يكشف الحقيقة

خالد منصور على أحد مشاهد "موسى": أوفر واستسهال