مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
السقا

كشف الفنان أحمد السقا أنه ينتظر عرض مسلسل "كوفيد 25" المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان 2021.

وكان واحد من رواد موقع Twitter، كشف أنه غير منشغل بمشهد الخناقة في مسلسل "نسل الأغراب"، مشيرا إلى أنه ينتظر عرض "كوفيد 25" ليوسف الشريف، فرد عليه السقا كاتبا: "انا كمان مستنيه".

فرد عليه يوسف الشريف كاتبا: "لمّا نجم كبير جداً ومكسر الدنيا في رمضان ويرد الرد ده".

فأجابه السقا: "باذن الله هتكسر الدنيا كالعادة".

"كوفيد 25" ينتمي إلى نوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ويشارك في البطولة إلى جانب يوسف الشريف كل من أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وادوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين عبد الوهاب،وعماد رشاد وغيرهم من النجوم.

ويجسد يوسف الشريف شخصية طبيب و"يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطور وباء كورونا من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

ويشارك السقا في دراما 2021 بمسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

اقرأ أيضا:

هل يوجد عسل بالأفيون كما حدث في "لعبة نيوتن"؟... رئيس قسم بحوث النحل يُحسم هذا الجدل لـ "في الفن"

تعرف على العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب السخرية من ضيوفه

ياسر جلال لـ "في الفن": أختار الأدوار التي تقربني للجمهور... وهذا سر ابتعادي عن السينما... وأتابع هذه المسلسلات في رمضان

الشركة المتحدة توضح حقيقة الأرقام الخيالية لأجور الفنانين في رمضان 2021