محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
ريم البارودي

واجهت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة ريم البارودي، بفقرة "القاضية ممكن"، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على قناة "المحور".

نرشح لك : هل يوجد عسل بالأفيون كما حدث في "لعبة نيوتن"؟... رئيس قسم بحوث النحل يُحسم هذا الجدل لـ "في الفن"

وعرضت الإعلامية بسمة وهبة، صورة الإعلامية ريهام سعيد، لترفض الفنانة ريم البارودي الرد، قائلة :"لا تعليق"، حيث أجهشت بالبكاء على الهواء، وجاء بكاء ريم البارودي، بسبب حزنها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي تقاضيها في المحاكم.

وفيما يتعلق بانسحاب أحمد السعدني من مسلسل "كله بالحب"، ذكرت: "أحمد السعدني أعلن انسحابه من المسلسل وأحنا في رمضان وبنشتغل على الهواء وانسحابه مهزلة وأنا زعلانه منه... وطول عمرنا في الدراما بتحصل مشاكل ولكن البلاتوه يكون مغلقا علينا، ولا تعلم الصحافة شيئا عن أي مشكلة ، وأحمد السعدني انسحب 3 مرات من المسلسل لأسباب تخصه ولأسباب مختلفة".

وكشفت ريم البارودي عن أنه هناك خلافات بين الفنانة زينة والإعلامية ريهام سعيد، قائلة: "زينة كانت رافعة قضية على ريهام سعيد".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

اقرأ أيضا

تعرف على العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب السخرية من ضيوفه

ياسر جلال لـ "في الفن": أختار الأدوار التي تقربني للجمهور... وهذا سر ابتعادي عن السينما... وأتابع هذه المسلسلات في رمضان

الشركة المتحدة توضح حقيقة الأرقام الخيالية لأجور الفنانين في رمضان 2021

نسرين طافش تثير الجدل في مشهد المستشفى من مسلسل "المداح" ما علاقة ياسمين صبري؟