محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
مدحت العدل ويوسف الشريف

أكد السيناريست مدحت العدل، أن رفض يوسف الشريف للمس الفنانات في الأفلام والمسلسلات تحرك متطرف، منوهًا إلى أن هذه حرية له في اختيار ما يريد ولكن للمخرج أيضا حرية الاختيار لإخراج العمل الفني، قائلا: "يوسف الشريف بتصريحه بيدين زملائه والفن وهذا تلوين كل شئ بالحلال والحرام".

نرشح لك : "الأعلى للإعلام" يحفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"

وأضاف "العدل"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه يرى أن الفنان يوسف الشريف ممثل كبير وموهوب والشباب ينجذب إليه ولأعماله ولكن تصريحاته غير مناسبة، وتساءل "لماذا يقبل يوسف الشريف الأموال من التمثيل طالما ينظر الى التمثيل بهذا الشكل؟".

وأشار إلى أنه لا يعرف من سجل التسجيل الصوتي له مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة السابقة لإدارة اتحاد الكرة المصري بخصوص حديثهما عن نادي الزمالك، منوهًا إلى أن مستوى نادي الزمالك ليس ضعيف، وحصل الموسم الماضي على بطولة الكونفدرالية والسوبر المصري والإفريقي وفاز على الأهلي والترجي، كما أن الزمالك يمتلك أقوى فريق في أفريقيا.

ونوه مدحت العدل أن الإعلام المصري يصدر دائمًا بأن 70% من الشعب المصري أهلاوي، مشددًا على أن هذه الكلام يترجم لفلوس وإعلانات ومعلنين، إلا أن هذا غير حقيقي، وتابع: "أن البطولات التي حصل عليه الزمالك في الآونة الأخيرة مشارك فيها شيكابالا، كما أن شيكابالا من حافظ على شعبيه وشكل الزمالك في فترة تدهور الزمالك، مشيرًا إلى أنه واحد من أساطير مصر وأحرف اللاعبين.

جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".

كما فاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات "شيخ الحارة" في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.

إقرأ أيضا

اقرأ أيضا:

محمد رشاد: ضربي لطليقتي لم يكن "تكسير عظم" وأهلي أحسنوا تربيتي

نص تحقيقات رانيا صفوت في اتهامها بقتل زوج أختها: اتفق مع ناس خطفوا جوزي

موسم ضرب الفنانات في رمضان.. ياسمين عبد العزيز في المركز الأول

في رمضان 2021 ... مسلسلات ممنوع مشاهدتها للمتورطين في خيانات زوجية