محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

وقع الفنان الكوميدي محمد هنيدي ضحية الحلقة التاسعة من برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

نرشح لك : في قرية بالفيوم وعلى الطراز "المملوكي" .. إعرف حكاية منزل "سيد رجب" الذي خطف أنظار مشاهدي "لعبة نيوتن"

ودخل محمد هنيدي في لعبة "بينت بول" مع حسن عسيري، ليقوم رامز جلال بضرب "هنيدي" بالبندقية دون أن يلاحظه، ليغضب ضحية الحلقة قائلا : "لا يا حسن في ضرب بجد، فين حسن هو مات ولا ايه، اتلسعت واحدة جت في جنبي بس الحمدلله".

ووصف رامز جلال ضحيته محمد هنيدي بمقدمة كوميدية قائلا: "انتم على موعد مع البهجة ومؤسس مدرسة القلش الحقيقي... رسم خريطة الكوميديا في التسعينات وفتح باب النجومية لجيل كامل وغير مقاييس النجومية... مش لازم يبقى النجم طويل وعريض ممكن يبقى قد كف الإيد... معانا ومعاكم صعيدي السينما المصرية وهمام الشاشة الفضية... صغير الحجم كبير الموهبة محمد هنيدي".

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.


اقرأ أيضا:


"الأعلى للإعلام" يحفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"

أحمد شاكر لـ "في الفن" : التقيت بزملاء "محمد عويس" لأتقن شخصيته في "الاختيار2"... وكدت أعتزل بعد 25 يناير لولا "المسرح القومي"

رقم سلبي... ملوك الجدعنة يتصدر مسلسلات التشجيع على التدخين


الشركة المتحدة توضح حقيقة الأرقام الخيالية لأجور الفنانين في رمضان 2021