مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
بطلات الدراما الرمضانية

برزت الخلافات الزوجية بشكل كبير من خلال الدراما الرمضانية هذا العام وألقت العديد من الأعمال الضوء على معاناة الزوجة التي تتعرض للتعنيف على يد زوجها.

من "غزل" لـ"سلمى مرورا بـ"شفيقة" و"شوق" الدراما الرمضانية ترفع شعار "موسم ضرب الفنانات".

نرشح لك: لماذا استعانت صفحة "تشيلسي" بصورة "عساف الغريب"؟

وفي السطور التالية نرصد لك فنانات تعرضن للتعنيف في دراما رمضان:

غزل

تحتل "غزل" ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير" المركز الأول وسط بطلات الدراما الرمضانية التي تتعرض للتعنيف على يد زوجها "عابد" يوميا.

فغزل من وجهة نظر زوجها تستحق التعنيف نظرا لأنها تعصي اوامره ولا تعيش وفقا لما يخططه لها فهي تريد الإنطلاق والتمتع بامواله فحسب ورغم ذلك فهو لا يريد تركها أو الإستغناء عنها.. هي علاقة معقدة لا أحد يعلم نهايتها حتى الآن.

شفيقة

وقعت شفيقة في مسلسل "موسى" ضحية لتعنيف زوجها منذ اليوم الأول لزواجهما، فهو رجل مخمور لا يعطي إهتماما لزوجته ولا يصرف على بيته ودائما ما تنتقده زوجته لذا تنل نصيبها من الضرب.

وزاد الامر سوءا عندما أخبرته بحملها لينهال عليها ضربا وهي حامل ويطردها من المنزل وينعتها بالزنا.

جليلة

علاقة حب قوية تجمع "جليلة" مي عمر وزوجها "غفران" أمير كرارة في أحداث مسلسل "نسل الأغراب" ورغم ذلك لم يتمالك "غفران" أعصابه واعتدى على "جليلة" بالضرب بعدما علم بمقابلتها "عساف" زوجها السابق وذلك بدافع الغيرة وأن "عساف" يعد عدوه الأول فيتهمها بالخيانة.

سلمى

لم يتحمل "كريم" محمد فراج محاولة تحرش صديق عمره لؤي عمران بزوجته "سلمى" أثناء رقصها معه في الديسكو ليفتعل مشادة معها ويتهمها بأن هي من سمحت له التحرش بها ونتج عن هذه المشادة اعتداء "كريم" على "سلمى" بالضرب.

شوق

لا تقبل "شوق" مي سليم العيش برفقة زوج لا يصرف عليها ولا يهتم بأبسط متطلباتها ومتطلبات ابنته وهو "شوقي" ياسر الطوبجي في مسلسل "لحم غزال" لذا تقرر الانفصال عنه وانتقاما منها يصورها "شوقي" عارية ويهددها وهنا يعتدي عليها بالضرب.

اقرأ أيضا:

"السوستة طقت وأنا برقص".. إلهام شاهين تكشف عن أكثر موقف محرج تعرضت له (فيديو)

"ملوك الجدعنة" يشير إلى قضية "المتحرش" أحمد بسام زكي
بسنت النبراوي شقيقة ياسمين عبد العزيز في "اللي مالوش كبير" لـ "في الفن": سعيدة أني ناس شبهتني بـ"الحرباية"

كويز "في الفن" - اختبر نفسك في مسلسل "نسل الأغراب" وشوف عساف وغفران هيقولولك إيه؟