محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
سيف زاهي العتال في مسلسل ملوك الجدعنة

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "ملوك الجدعنة" تطورات في الأحداث بعد الكشف عن سر موبايل سيف ابن زاهي العتال.

يتضح أن الهاتف كان يحتوي على تسجيل لجرائم ارتكبها سيف تجاه عدد من الفتيات، وفي الوقت نفسه تخرج حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضم اعترافات ضحايا سيف زاهي العتال، باعتدائه عليهن، ويتطور الامر ويصل إلى مناقشه الإعلامي شريف عامر للقضية في برنامجه.

نرشح لك- مشهد أكشن يثير الجدل حول مبالغات "نسل الأغراب" : السقا أصبح "سوبر عساف"

رغم صعوبة الموقف إلا أن سيف العتال تعامل مع الأمر بهدوء وأكد لوالدته أنه لم يفعل شيء دون رغبة الفتيات، وأنه يثق في قدرة والده على إخراجه من الأزمة دون خسائر.

أعادت تلك المشاهد إلى الأذهان، قضية أحمد بسام زكي، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لعدة أسابيع، عقب اتهامه بالاعتداء على عدد من الفتيات، وحكم عليه مؤخرا بالسجن لمدة 8 سنوات.

يحاول زاهي العتال طمأنة ابنه ويشيد بما فعله مع الفتيات، لكن بعد انصرافه، يبدأ سيف في تعاطي المخدرات والخمور وهو يشعر بالذعر من فكرة تعرضه للسجن، حتى يسقط فاقدا للوعي ويتم نقله إلى المستشفى.


يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبد العظيم، مريم أمين، عبد الرحمن القليوبي، عمر رزيق سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا:

تفاصيل شخصية بيومي فؤاد في فيلم "ماما حامل" مع ليلى علوي (فيديو)

حمادة هلال: مسلسل "المداح" فكرتي وتمنيت تقديمه من 6 سنوات (فيديو)

حنان مطاوع: المشاهد المباشرة في "القاهرة كابول" مطلوبة..ووالدتي سعيدة بي وبالعمل حتى الآن

رومانسي وحنون ... الوجه الآخر لـ أحمد مكي في "الاختيار 2"