نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
اعلان 500500


لفت إعلان مستشفى 500500 الجديد والذي دار حول الشهيد أحمد المنسي، أنظار الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وربط البعض بين هذا الإعلان وبين نسخته الأولى والتي أُقيمت للراحل أحمد زكي.

تم تقديم الإعلان الثاني من مستشفى 500500 بنفس الأسلوب الذي تم اتباعه في النسخة الأولى من الإعلان والتي ظهرت على الشاشة رمضان 2018، وتم استخدام بنفس الأغنية الخاصة به والتي أدتها الفنانة شيرين عبد الوهاب ولاقت نجاح جماهيري كبير.

وكما استعان الإعلان الأول بعدد من أصدقاء وأقارب النجم الراحل أحمد زكي ومن شاركوه في العديد من أعماله الدرامية والسينمائية، ومن بينهم ابنه الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وأحمد حلمي ومنى زكي ويسرا وغيرهم الكثير من النجوم الذين تربطهم علاقة قوية بأحمد زكي.

اعلان 500500


استعان ايضًا الإعلان بأهل وأصدقاء الشهيد أحمد المنسي، وظهرت في الإعلان زوجته السيدة منار سليم والتي تحدثت عن جوانب إنسانية في شخصيته، كذلك أبنائه وبعض أصدقاءه، وأظهر الإعلان عدد من الصور الشخصية للمنسي مع الأهل والأصدقاء، وهو الأمر الذي تم في النسخة الأولى من الإعلان حيث تم ظهور عدد من الصور والمشاهد للفنان أحمد زكي.

اعلان 500500

اختتم الإعلانين بكلمات من المتبرعين بجناح لمستشفى 500500 لمرضى السرطان، ووهب ثواب الجناح لكل من الشهيد أحمد المنسي في الإعلان الثاني أو أحمد زكي في النسخة الأولى.

اقرأ ايضًا:

سيناريوهات تحول أحمد مكي في "الاختيار 2" ... (بطل ... خائن) السيناريو الثالث مفاجأة

درجة الحرارة كانت 5.. المخرج محمد سلامة يكشف كواليس مشهد الفيضان في "موسى"

ظهور أحمد داش وعرض لقطات حقيقية ... ملاحظات على الحلقة السابعة من "الاختيار 2"

عمرو سلامة يسخر من قرار التحقيق مع صناع " الطاووس "