نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 19 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
عمرو سلامة

سخر المخرج عمرو سلامة من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي صدر أمس واحتوى على التحقيق مع المسؤولين عن مسلسل " الطاووس " والقنوات التي تعرضه، وذلك بتهمة اختراق الأكواد الأخلاقية.

عبر سلامة عن رأيه في هذا القرار عبر منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق ساخرًا " علشان منرميش فلوس في الأرض، أقترح إن كل فيلم أو مسلسل يتعرض على الرقابة، ثم كل جهات الدولة وكل الوزارات، ثم الهيئات والجمعيات والنقابات والمحليات والجوامع والكنائس والنوادي وجروبات الماميز على واتساب، ويعرض للميت مليون مواطن، يأخذ موافقة من كل دول أولا، ثم ساعتها نسمح بعرضه».

[Image_2]

تباينت ردود الأفعال حول المنشور فهناك من دعم عدم وقف مسلسل " الطاووس " وهناك ايضًا من اعتبر أنه مسلسل لا يجوز عرضه في شهر رمضان لأنه شهر مخصص للعبادات ويمكن تأجيل العرض في وقت لاحق من العام.

[Image_3]

يذكر أن تم تدشين حملة لدعم مسلسل " الطاووس " ودعم الكثير من الفنانين والنقاد والجمهور العمل، ومن بين الفنانين الداعمين للمسلسل كانت منى زكي والتي قامت بنشر " ستوري " تحتوى على هاشتاج " ادعم مسلسل الطاووس ". جاءت الحملة ردًا على قرار الوقف وعلى هاشتاج أخر تم تدشينه بعنوان " وقف مسلسل الطاووس " والذي تداوله الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضًا :

7 معلومات عن نرمين شوقي مغنية إعلان "قطونيل"؟

"موسى" يعرض حقيقة مذبحة الأرمن على أيدي الأتراك في حوار "شفيقة وفانيا

دراما رمضان ترفع شعار "احذري صديقتك المقربة"

إسلام إبراهيم لـ FilFan.. تعرفت على بلطجية والتمثيل أمام يحيي الفخراني مسئولية كبيرة