مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 19 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
نسل الأغراب

لفت ظهور الفنان أمير كرارة بشكل مختلف خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" الأنظار نحوه من خلال شخصية "غفران الغريب".

شخصية "غفران الغريب" تنتمي لأم غجرية وأب صعيدي وهو شخص فاحش الثراء محب للذهب ويظهر ذلك من خلال القصر الذي يسكن فيه وأسطول السيارات والأراضي الشاسعة التي يملكها ولكن!

نرشح لك: سماء إبراهيم صاحبة شخصية "أم بسنت" لـ"في الفن": خفت يكرهني الجمهور وبذلت مجهود كبير

وهناك عنصر آخر لا يستغني عنه "غفران الغريب" ولفت الانتباه إلى تلك الشخصية المثيرة للجدل وهو العصا الذهبية التي كان يمسكها في يده والتي ظهرت على شكل أسد فما هي دلالة تلك العصا ولماذا استخدم "غفران" الأسد خصيصا ليميز عصاه؟

في البداية تعبر العصا عن الثراء الفاحش الذي يتمتع به "غفران الغريب" الغجري المحب للذهب، وهي عصا مطلية بالذهب عيار 24 وبدأ تصميمها منذ انتهاء الفنان أمير كرارة من تصوير مسلسل "الاختيار" العام الماضي واستغرق تنفيذها نحو شهرين قبل بدأ شهر رمضان المبارك وفقا لما ورد في "الوطن".

أما فيما يتعلق باختيار الأسد ليميز واجهة عصا أمير كرارة جاء بسبب حب "غفران الغريب" لهذا الحيوان حيث يربي مجموعة من الأسود في قصره.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

اقرأ أيضا

اقرأ ايضًا: إلى متى يحمل محمد رمضان النعوش في الدراما الرمضانية؟!

اقرأ ايضًا: سوزان نجم الدين تتصدر التريند... تعرف على عمرها الحقيقي وموقفها من الزواج

اقرأ ايضًا: عبدالباسط حمودة يُهاجم مطربي المهرجانات: حسن شاكوش بيقلدني... وحمو بيكا ميتحسبش مُغني

اقرأ ايضًا: مهندس ديكور "نسل الأغراب" لـ "في الفن": بنينا قصر "غفران الغريب" في شهرين واحتاج 300 عامل